البوابة 24

البوابة 24

موعد مباراة منتخب السعودية وبولندا والقنوات الناقلة في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة منتخب السعودية وبولندا
موعد مباراة منتخب السعودية وبولندا

موعد مباراة منتخب السعودية وبولندا.. بعد أن حقق المنتخب السعودي فوزا تاريخيا على نظيره الأرجنتيني بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى بـ كأس العالم 2022.

موعد مباراة السعودية القادمة أمام بولندا في كأس العالم 2022

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره البولندي، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

المباراة تنطلق يوم السبت المقبل الموافق 26 نوفمبر 2022، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وفلسطين، الرابعة بتوقيت السعودية.

وكثر البحث عن موعد مباراة منتخب السعودية أمام بولندا، على محركات البحث في هذه الأثناء وعن والقنوات الناقلة للمباراة، بعد الفوز التاريخي للأخضر السعودي على الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف.

وحقق المنتخب السعودي فوز تاريخي على الأرجنتين اليوم الثلاثاء بثنائية مقابل هدف، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، من نهائيات كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

وستنقل أحداث المباراة على قنوات beIN Sports HD Max وAlkass EXTRA  HD.

نتيجة مباراة الأرجنتين والسعودية.. تغلب المنتخب السعودي على فريق الأرجنتين في مباراة التي تجري الآن بينهما في ملعب لوسل في كأس العالم في قطر بهدفين مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة الأرجنتين والسعودية

وسجل اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي، الهدف الأول لفريقة في شباك السعودية، اليوم الثلاثاء الموافق 22/11/2022، في ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة، ضمن المباراة الأولى اليوم في كأس العالم 2022 في قطر. 

وانتهى الشوط الأول من مباراة السعودية مع الأرجنتين بتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدف سجله ليونيل ميسي من ركلة جزاء.

وقد ‏وقع المنتخب الأرجنتيني (7 مرات) بمصيدة التسلل في أول 35 دقيقة.

نتائج الشوط الثاني 

في بداية الشوط الثاني من مباراة السعودية مع الأرجنتين، في كأس العالم 2022 في قطر، فقد سجل منتخب السعودية الهدف الثاني في شباك الأرجنتين.

البوابة 24