البوابة 24

البوابة 24

نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا في مونديال قطر 2022

المغرب
المغرب

انتهت مباراة المغرب وكرواتيا،في مونديال قطر 2022 ،قبل قليل، بالتعادل السلبي للفريقين. 

وشهدت مباراة المغرب وكرواتيا إهدار لاعبي المنتخبين العديد من الفرص المحققة والتي كادت أن تتحول لأهداف خلال شوطي المباراة ، في وقت غادر نوصير مزراوي لاعب منتخب المغرب، لقاء الأسود أمام كرواتيا، على ستاد البيت، بداعي الإصابة.

وتكرر رقم سلبي مع المنتخب المغربي، في سادس مشاركة له بكأس العالم، بالفشل للمرة الرابعة في هز الشباك خلال الشوط الأول من مباراته الافتتاحية بالمونديال.

أجرى الجهاز الفني لمنتخب المغرب، بقيادة وليد الركراكي، تبديلا اضطراريا جديدا في لقاء الأسود أمام كرواتيا، في دور المجموعات بكأس العالم.

وأشرك الركراكي، اللاعب عبد الصمد الزلزولي في الدقيقة 66 بدلا من سفيان بوفال الذي خرج متأثرا بإصابته.

حيث واجه المنتخب المغربي نظيره المنتخب الكرواتي "وصيف مونديال روسيا 2018"، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت فلسطين والقاهرة، والـ 13:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، والـ 14:00 ظهرًا بتوقيت أبو ظبي، حيث يلتقي الفريقان على ملعب البيت ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة من مونديال قطر 2022.

 

 

 

تشكيل منتخب المغرب أمام كرواتيا في مونديال قطر 2022

حراسة المرمى: ياسين بونو

الدفاع: نصير مزراوي، أشرف حكيمي، نايف أكرد، رومان سايس.

الوسط: سليم أملاح، عز الدين أوناحي، سفيان أمرابط.

الهجوم: حكيم زياش، سفيان بوفال، يوسف النصيري.

 

 

تشكيل منتخب كرواتيا أمام المغرب في مونديال قطر 2022

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش

الدفاع: يوسيب يورانوفيتش، بورنا سوسا، ديان لوفرين، يوشكو جوارديول.

الوسط: ماتيو كوفاشيتش، مارسيلو بروزوفيتش، لوكا مودريتش.

الهجوم: إيفان بيريشيتش، نيكولا فلاشيتش, أندري كراماريتش.

موعد مباريات اليوم الأربعاء 23 نوفمبر في مونديال قطر 2022

  • المغرب وكرواتيا: تنطلق المباراة في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت فلسطين والقاهرة، والـ13:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، والـ14:00 ظهرًا بتوقيت أبو ظبي، حيث يلتقي الفريقان على ملعب البيت، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر القنوات التالية: "Alkass EXTRA One HD، beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max".
  • ألمانيا واليابان: تنطلق المباراة في تمام الساعة 15:00 عصرًا بتوقيت فلسطين والقاهرة، والـ16:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، والـ17:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، حيث يلتقي الفريقان على ملعب خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر عبر قنوات: " Alkass EXTRA TWO HD وAlkass EXTRA One HD وbeIN Sports HD 1 Max".
  • إسبانيا وكوستاريكا: تنطلق المباراة في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت فلسطين والقاهرة، والـ19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والـ20:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، حيث يلتقي الفريقان على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات: " beIN Sports HD 1 Max، Alkass EXTRA One HD، Alkass EXTRA TWO HD".
  • بلجيكا وكندا: تنطلق المباراة في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت فلسطين والقاهرة، والـ22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والـ23:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، حيث يلتقي الفريقان على ملعب أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة.
    ومن المقرر أن تذاع مواجهة المنتخب البلجيكي ونظيره الكندي عبر قنوات: " Alkass EXTRA TWO HD، Alkass EXTRA One HD، beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 3 Max".

 

 

جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي تحت قيادة المدير الفني وليد الركراكي، يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة خاصة بعد الآداء المشرف للكرة العربية بالأمس، حيث فاز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني "بطل كوبا أمريكا" بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل المنتخب التونسي أمام نظيره الدنماركي بدون أهداف، مما يجعل المنتخب المغربي يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية أمام كرواتيا.

البوابة 24