البوابة 24

البوابة 24

مباراة ألمانيا واليابان في مونديال 2022 في قطر

منتخب ألمانيا - تعبيرية
منتخب ألمانيا - تعبيرية

احرزت ألمانيا الهدف الأول في شباك منتخب اليابان بالدقيقة 32 من ضربة جزاء، وانتهى الشوط الأول على ذات النتيجة.

كانت مباراة ألمانيا واليابان، من الأمور التي بحث عنها الكثير من المستخدمين خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك تزامنًا مع اقتراب انطلاق المباراة التي تجمع منتخبي ألمانيا "بطل مونديال 2014" ونظيره الياباني، على ستاد خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في مونديال قطر 2022.

موعد مواجهة ألمانيا واليابان في مونديال قطر 2022

يواجه المنتخب الألماني نظيره الياباني، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 15:00 عصرًا بتوقيت فلسطين والقاهرة، والـ 16:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، والـ 17:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، حيث يلتقي الفريقان على ملعب خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من مونديال قطر 2022.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واليابان، من الأمور التي يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة، وذلك بعدما بدأت مفاجآت مونديال قطر مبكرًا عقب فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بهدفين لهدف، مما جعل الفضول ينتاب المشجعين لمعرفة نتيجة مباراة ألمانيا واليابان، خاصة وأن ألمانيا خرجت من دور المجموعات في مونديال 2018.

وتملك مجموعة قنوات "بين سبورت" حقوق نقل مباريات كأس العالم قطر 2022، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بجانب إذاعة قنوات الكأس للبطولة على اعتبار أن البطولة مقامة على أرضٍ قطرية، حيث من المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات: " Alkass EXTRA TWO HD وAlkass EXTRA One HD وbeIN Sports HD 1 Max".

موعد مباريات اليوم الأربعاء 23 نوفمبر في مونديال قطر 2022

  • المغرب وكرواتيا: تنطلق المباراة في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت فلسطين والقاهرة، والـ13:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، والـ14:00 ظهرًا بتوقيت أبو ظبي، حيث يلتقي الفريقان على ملعب البيت، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات "بين سبورت" التالية: "Alkass EXTRA One HD، beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max".
  • ألمانيا واليابان: تنطلق المباراة في تمام الساعة 15:00 عصرًا بتوقيت فلسطين والقاهرة، والـ16:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، والـ17:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، حيث يلتقي الفريقان على ملعب خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر عبر قنوات: " Alkass EXTRA TWO HD وAlkass EXTRA One HD وbeIN Sports HD 1 Max".
  • إسبانيا وكوستاريكا: تنطلق المباراة في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت فلسطين والقاهرة، والـ19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والـ20:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، حيث يلتقي الفريقان على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات: " beIN Sports HD 1 Max، Alkass EXTRA One HD، Alkass EXTRA TWO HD".
  • بلجيكا وكندا: تنطلق المباراة في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت فلسطين والقاهرة، والـ22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والـ23:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، حيث يلتقي الفريقان على ملعب أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة.
    ومن المقرر أن تذاع مواجهة المنتخب البلجيكي ونظيره الكندي عبر قنوات: " Alkass EXTRA TWO HD، Alkass EXTRA One HD، beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 3 Max".

 

 

جدير بالذكر، أن الجماهير الألمانية تعقد آمالًا كبيرة على منتخبها الوطني، خاصة بعد تعيين هانز فليك المدرب الذي حقق جميع البطولات مع نادي بايرن ميونخ وصنع طفرة في آداء الفريق، ولكن المهمة لن تكون سهلة خاصة وأن المجموعة تضم بجانب منتخب ألمانيا كل من: "إسبانيا وكوستاريكا واليابان"، ولكن الجماهير الألمانية تطمح لنسيان فشل مونديال روسيا 2018 والخروج من دور المجموعات.

البوابة 24