البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: أحدهم خلع الباب.. ردود أفعال هستيرية للجماهير السعودية بعد فوز منتخبهم على الأرجنتين

مشجعات السعودية في كأس العالم 2022 في قطر
مشجعات السعودية في كأس العالم 2022 في قطر

"أحدهم خلع الباب"، هكذا استقبلت الجماهير السعودية خبر الفوز على الأرجنتين، حيث انتشرت العديد من مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فرحة السعوديين بالفوز التاريخي على الأرجنتين في مونديال قطر 2022.

وظهر في أحد المقاطع المتداولة عدة شباب سعوديين وهم يشاهدون المباراة، وعند دخول الهدف الثاني للسعودية، وهو هدف الفوز على ميسي وزملائه، قفز الشباب من شدة الفرحة، لدرجة أن قام أحدهم بخلع باب المنزل واحتضانه خلال الاحتفال ليحمله خارجاً.

كما حتفلت جماهير السعودية بالفوز التاريخي على منتخب الأرجنتين، خلال أولى جولات كأس العالم 2022، بسعادة بالغة داخل المنازل في عدة مدن بالبلاد.

وإليكم أبرز الفيديوهات الخاصة باحتفالات الجماهير السعودية بعد المباراة التاريخية:

 

 

احتفال ولي العهد السعودي بالفوز

وفي السياق ذاته، نشر الأمير سعود بن سلمان بن عبد العزيز، لقطات تظهر المظاهر الاحتفالية بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث أظهرت اللقطات قيام ولي العهد باحتضان أحد مرافقيه فرحًا بالفوز، كما أظهرت صورة أخرى للأمير محمد بن سلمان وهو يسجد لله شكراً على الفوز الغالي الذي حققه منتخب بلاده.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور، تظهر احتفال ولي عهد المملكة العربية السعودية، الأمير محمد بن سلمان، بالفوز التاريخي الذي حققه منتخب بلاده على نظيره الأرجنتيني، في مستهل لقاءاته بكأس العالم 2022، المقام في قطر.

1954900_0.jpg
 

وكتب الأمير سعود بن سلمان بن عبد العزيز عبر حسابه على موقع التدوين العالمي تويتر: "ألف مبروك مولاي خادم الحرمين الشريفين، ألف مبروك سمو سيدي ولي العهد، حفظهم الله، ألف مبروك للوطن".

 

 

فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين 

وكان المنتخب السعودي قد حقق فوزاً تاريخيًا، على منتخب الأرجنتين في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، في الجولة الأولى ضمن مباريات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم 2022 والتي تقام على ستاد لوسيل.

وجاءت ثنائية المنتخب السعودي في شباك الأرجنتين بقدم صالح الشهري وسالم الدوسري في الدقيقتين 49 و53، وعلى الجانب الآخر سجل ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة العاشرة.

وبهذا الفوز حقق الأخضر ثلاث نقاط تاريخية في بداية مشواره بكأس العالم، بينما تلقى التانجو خسارته الأولى في المجموعة الثالثة.

وخاض المنتخب السعودي مباراة اليوم بكل قوة، حيث يشارك في بطولة كأس العالم للمرة السادسة في التاريخ، وكانت أول مشاركة له في نسخة عام 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية، أما المنتخب الأرجنتيني فقد سبق له التتويج بهذه البطولة مرتين.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره منتخب بولندا، يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة وموسكو.

تويتر