البوابة 24

البوابة 24

مباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022

منتخب إسبانيا - تعبيرية
منتخب إسبانيا - تعبيرية

حققت إسبانيا فوزًا تاريخيًا على كوستاريكا بسباعية نظيفة، في كأس العالم 2022 في قطر.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، مباراة إسبانيا وكوستاريكا، في مونديال قطر 2022، وذلك في ظل كثرة الآمال المعقودة على المنتخب الإسباني الشاب الذي أذهل العالم في بطولة اليورو الماضية التي فازت بها إيطاليا، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقين على  ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من مونديال قطر 2022.

موعد مواجهة إسبانيا وكوستاريكا في مونديال قطر 2022

يلتقي المنتخب الإسباني نظيره الكوستاريكي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت فلسطين والقاهرة، والـ19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والـ20:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، حيث يلتقي الفريقان على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة، في البطولة التي تستضيفها قطر للمرة الأولى في تاريخ الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022

تمتلك مجموعة قنوات "بين سبورت" وقنوات "الكاس" حقوق نقل البطولة في المنطقة، حيث من المقرر أن يتم نقل المباراة التي ستقام على ملعب الثمامة، عبر قنوات: " beIN Sports HD 1 Max، Alkass EXTRA One HD، Alkass EXTRA TWO HD".

 

 

التشكيل المتوقع لإسبانيا أمام كوستاريكا في مونديال قطر 2022

حراسة المرمى: سيمون.

الدفاع: كارفاخال، ألبا، لابورت، باو توريس.

الوسط: كوكي، بيدري، رودري.

الهجوم: سارابيا، فيران توريس، موراتا.

التشكيل المتوقع لكوستاريكا أمام إسبانيا في مونديال قطر 2022

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

خط الدفاع: مارتينيز، أوفييدو، كالفو، دوارتي.

خط الوسط: رويز، لوبيز، ويلسون.

خط الهجوم: بينيت، فينيجاس، كامبل.

موعد مباريات اليوم الأربعاء 23 نوفمبر في مونديال قطر 2022

  • المغرب وكرواتيا: تنطلق المباراة في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت فلسطين والقاهرة، والـ13:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، والـ14:00 ظهرًا بتوقيت أبو ظبي، حيث يلتقي الفريقان على ملعب البيت، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر القنوات التالية: "Alkass EXTRA One HD، beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max".
  • ألمانيا واليابان: تنطلق المباراة في تمام الساعة 15:00 عصرًا بتوقيت فلسطين والقاهرة، والـ16:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، والـ17:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، حيث يلتقي الفريقان على ملعب خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر عبر قنوات: " Alkass EXTRA TWO HD وAlkass EXTRA One HD وbeIN Sports HD 1 Max".
  • إسبانيا وكوستاريكا: تنطلق المباراة في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت فلسطين والقاهرة، والـ19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والـ20:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، حيث يلتقي الفريقان على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات: " beIN Sports HD 1 Max، Alkass EXTRA One HD، Alkass EXTRA TWO HD".
  • بلجيكا وكندا: تنطلق المباراة في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت فلسطين والقاهرة، والـ22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والـ23:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، حيث يلتقي الفريقان على ملعب أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة.
    ومن المقرر أن تذاع مواجهة المنتخب البلجيكي ونظيره الكندي عبر قنوات: " Alkass EXTRA TWO HD، Alkass EXTRA One HD، beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 3 Max".

 

 

جدير بالذكر، أن المنتخب الإسباني يقع في المجموعة الخامسة من كأس العالم 2022، بجانب منتخبات "كوستاريكا، وألمانيا، واليابان"، في مجموعة وصفها البعض بالثقيلة بالنظر إلى مستوى المنتخبات خلال الآونة الأخيرة، حيث يعتمد المنتخب الإسباني على جيل شاب، يقابله المنتخب الألماني بقيادة هانز فليك الذي أحدث طفرة في بايرن ميونخ وفاز بالثلاثية مع العملاق البافاري.

البوابة 24