البوابة 24

البوابة 24

ملخص مباراة بلجيكا وكندا في مونديال قطر 2022

منتخب بلجيكا الأول
منتخب بلجيكا الأول

مشاهدة مباراة بلجيكا وكندا، من الأمور التي تشغل بال الكثيرين من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، حيث يواجه المنتخب البلجيكي والذي يعتبر أحد الفرق المرشحة لنيل مونديال قطر، نظيره الكندي، على ملعب أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022.

 

وتهم نتيجة مباراة المنتخب البلجيكي ونظيره الكندي الجماهير العربية بصفة عامة والمغربية بصفة خاصة على اعتبار أن المنتخب المغربي يقع في المجموعة السادسة من مونديال قطر 2022، والتي تجمع كلًا من: "المغرب، وبلجيكا، وكرواتيا، وكندا".

موعد مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

يواجه المنتخب البلجيكي نظيره الكندي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت فلسطين والقاهرة، والـ22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والـ23:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، حيث يلتقي الفريقان على ملعب أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة، في البطولة التي تستضيفها قطر للمرة الأولى في تاريخ الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط.

وتعتبر بطولة مونديال قطر 2022، من البطولة المنقولة حصريًا عبر قنوات "بين سبورت" وقنوات "الكاس" في المنطقة، ومن المقرر أن تذاع مواجهة المنتخب البلجيكي ونظيره الكندي عبر قنوات: "Alkass EXTRA TWO HD،Alkass EXTRA One HD، beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 3 Max".

 

 

التشكيل المتوقع لبلجيكا أمام كندا في مونديال قطر 2022

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: ديندكونكير، ألديرفيريلد، فيرتونخين.

الوسط: كاراسكو، دي بروين، مونييه، فيتسل، تيليمانس، هازارد

الهجوم: باتشواي.

التشكيل المتوقع لكندا أمام بلجيكا في مونديال قطر 2022

حراسة المرمى: بورخان.

الدفاع: جونستون، ميلير، فيتوريا.

الوسط: لاريا، دافيز، هوتشينسون، إيوستاكيو.

الهجوم: بوتشانان، دافيد، لارين.

 

 

وفي وقت سابق، ظهر المنتخب البلجيكي بشكل متراجع أمام نظيره المصري في مباراة ودية تحضيرًا للمونديال، حيث تمكن المنتخب المصري من الفوز بنتيجة "2-1"، على الأراضي الكويتية، ليشكك الكثيرين في المستوى الحالي للمنتخب البلجيكي وقدرته على المنافسة في مونديال قطر 2022.

جدير بالذكر، أن المنتخب البلجيكي من أبرز المنتخبات المرشحة لنيل مونديال 2022، بجانب البرازيل والأرجنتين وفرنسا، حيث تعتبر تلك البطولة الفرصة الأخيرة لجيل بلجيكا الذهبي في بطولات كأس العالم والذي يجمع مجموعة من أبرز اللاعبين على مستوى العالم مثل: "تيبو كورتوا، دي بروين، هازارد، لوكاكو".

البوابة 24