البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: حسناء لبنانية تحتفل بفوز المنتخب السعودي على طريقتها الخاصة

جيني شليطا
جيني شليطا

خطفت، الحسناء اللبنانية جينفير شليطا، مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الأنظارَ مرة أخرى، بعد احتفالها بفوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في مونديال قطر بهدفين لهدف.

وجه الخير

وظهرت “التيك توكر” جيني شليطا، في المدرجات وهي ترتدي التيشرت الخاص بالمنتخب السعودي، وكانت تؤدي حركات راقصة على أغنية “للأهلي جينا”.

وأطلق المغردون السعوديون على “جيني” لقبَ “وجه الخير”، و”أجمل مشجعة” في كأس العالم ف قطر.

وعلق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على جيني قائلاً: “لماذا لا ينبت هذا في بلادي”، وكتب آخر: “أحلى من يحتفل”، ولقبها ناشط أيضاً بـ “وجه السعد”.

ونسب إليها متابع آخر الفضل بفوز المنتخب السعودي، قائلاً: “هذي سبب فوز المنتخب جعل مايحتفل غيرك دعمت معنويات الفريق حبيبت العويس”.

وتحدث متابع عن الشهرة التي حقّقتها منذ بدء كأس العالم في قطر 2022، وقال: “ياليت حظي يقوم مثل حظها اول كان مشاهداتها في تيك توك ٥٠٠الف بعد انتشار مقطع كأس العالم وصل ٢٥ مليون خلال يومين”.

ارحبوا

وفي وقت سابق، انتشر مقطع لجيني وهي ترقص على أغنية “ارحبوا”، وهي إحدى الأغاني الرسمية لمونديال قطر 2022، وأثنى المتابعين على جمال المشجعة التي كانت تقف على أحد مدارج ستاد البيت الدولي.

ويبلغ عدد متابعي جيني شاليطا أكثر من 3 مليون شخص، بينما تصل تسجيلات الإعجاب إلى أكثر من 21 مليون.

وقد توقع البعض في البداية أنّ جيني شليطا، تونسية الجنسية، ومن بينهم الإعلامي السعودي “إبراهيم الفريان” الذي قال: “انتي والله ارحبي قراري الاخير قررت اشجع تونس ويعيشك ربي”

انتصار تاريخي

يشار إلى أن المنتخب السعودي حقّق انتصاراً تاريخياً على المنتخب الأرجنتيني بهدفين لهدف، في مستهلّ مباريات المنتخبين في المونديال المقامة حالياً في دولة قطر.

وبالرغم من حالة التشاؤم التي كانت سائدة قبل البطولة، إلا أن آمال السعوديين بقدرة منتخبهم على التأهل انتعشت بعد العرض المبهر أمام منتخب الأرجنتين.

ولاعبو الأخضر مطالبين بتحقيق ثلاث نقاط على الأقل من مباراتيهم المقبلتين أمام بولندا والمكسيك، للصعود إلى دور الـ16 بالبطولة.

تويتر