البوابة 24

البوابة 24

شاهد.. نتيجة مباراة أسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة أسبانيا وكوستاريكا
نتيجة مباراة أسبانيا وكوستاريكا

نتيجة مباراة أسبانيا وكوستاريكا.. انتهت مباراة أسبانيا وكوستاريكا، بفوز كاسح للأول ب7 أهداف من دون رد، على ملعب الثمامة بقطر ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بـ كأس العالم 2022.

ملخص مباراة أسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

الشوط الأول

تغلب المنتخب الأسباني في الشوط الأول بثلاثية نظيفة على نظيره كوستاريكا في المباراة المقامة حالياً على ملعب الثمامة بقطر ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم 2022.

داني أولمو أحرز الهدف الأول للمنتخب الإسباني أمام كوستاريكا في الدقيقة 11 من زمن المباراة المقامة حالياً على ملعب الثمامة ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم 2022، البطولة التي تسضيفها قطر

 

ماركو أسينسيو، استطاع أن يحرز الهدف الثاني للمنتخب الإسباني أمام كوستاريكا في الدقيقة 22 من زمن المباراة المقامة حالياً على ملعب الثمامة ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم 2022، البطولة التي تسضيفها قطر.

فيرناندو توريس لاعب المنتخب الإسباني، سجل الهدف الثالث  لفريقه في كوستاريكا بالدقيقة 30 من زمن المباراة المقامة حالياً على ملعب الثمامة ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم 2022، البطولة التي تسضيفها قطر.

الشوط الثاني

فيران توريس لاعب المنتخب الأسباني، استطاع أن يسجل الهدف الرابع أمام كوستاريكا في الدقيقة 54 من زمن المباراة المقامة حالياً على ملعب الثمامة بقطر، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم 2022.

أحرز جافي لاعب المنتخب الأسباني الهدف الخامس في الدقيقة 74 أمام كوستاريكا من زمن المباراة المقامة حالياً، على ملعب الثمامة بقطر، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم 2022.

أحرز كارلوس سولير الهدف السادس للمنتخب الاسباني وموراتا يسجل السابع أمام كوستاريكا في المباراة المقامة حالياً على ملعب الثمامة بقطر ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم 2022".

البوابة 24