البوابة 24

البوابة 24

مباراة غانا والبرتغال في مونديال 2022 في قطر

مباراة سابقة جمعت بين منتخبي البرتغال وغانا
مباراة سابقة جمعت بين منتخبي البرتغال وغانا

شاهد مباراة غانا والبرتغال، من الأمور التي سيطرت على محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك حرصًا من الجماهير العربية والإفريقية على مشاهدة مستوى المنتخبات الإفريقية أمام فريق أوروبي قوي يقوده أحد أفضل لاعبي العالم على الإطلاق كريستيانو رونالدو، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقان، اليوم الخميس، على ستاد 974، ضمن منافسات المجموعة الثامنة من مونديال قطر 2022.

موعد مباراة غانا والبرتغال في كأس العالم 2022

يلتقي منتخب البرتغال بقيادة المهاجم المخضرم كريستيانو رونالدو، نظيره المنتخب الغاني، اليوم الخميس، في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت فلسطين والقاهرة، و19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و20:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على ستاد 974، ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تضم بجانب البرتغال كلا من: "غانا، كوريا الجنوبية، أوروجواي".

القنوات الناقلة لمواجهة غانا والبرتغال في مونديال قطر 2022

تمتلك مجموعة قنوات "بين سبورت" وقنوات الكأس، حقوق بث مونديال قطر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث من المقرر أن تبث المباراة عبر عبر قنوات "Alkass EXTRA TWO HD وbeIN Sports HD 1 Max وAlkass EXTRA One HD".

 

 

التشكيل المتوقع للبرتغال ضد غانا في مونديال قطر 2022

حراسة المرمى : دييجو كوستا

الدفاع : بيبي، نونو مينديش، جواو كانسيلو، روبين دياش.

الوسط : روي ينفيتش، برونو فيرنامديز، كارفيلو.

الهجوم : رافاييل ليار، برناردو سيلفا، كريستيانورونالدو.

التشكيل المتوقع لغانا ضد البرتغال في كأس العالم 2022

حراسة المرمى : لاورنس أتى زيجي

الدفاع : محمد ساليسو، جيديون منساه، لامبيتي، أمارتي.

الوسط : ليمانا ، إيناكي ويليامز، ساليس عبد الصمد، توماس بارتي.

الهجوم : جوردان أيو، وأندرى أيو.

 

 

جدير بالذكر، أن البرتغال خاضت مباراة ودية أمام نيجيريا، قبيل انطلاق مونديال قطر 2022، وتمكنت من الفوز برباعية دون رد، أمام منتخب غانا فواجه سويسرا وتمكن من الفوز بهدفين دون رد، وذلك في إطار استعداد الفريقين لكأس العالم في قطر 2022.

كما واجه المنتخبين البرتغال وغانا بعضيهما في مونديال 2014 بالبرازيل، حيث تمكن المنتخب البرتغالي بقيادة كريستيانو رونالدو من الفوز بهدفين مقابل هدف في تلك المباراة، حيث سجل لاعب غانا جون بوي بالخطأ في مرماه، وأضاف رونالدو الهدف الثاني، بينما سجل أسامواه جيان هدف غانا في المباراة.

البوابة 24