البوابة 24

البوابة 24

بالصور: منتخب الشواذ يشعل "تويتر".. من المقصود؟

منتخب الشواذ
منتخب الشواذ

تصدر وسم ”منتخب الشواذ” تريند موقع التدوين العالمي "تويتر” في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد هزيمة منتخب ألمانيا من نظيره الياباني بنتيجة ( 2-1) في مونديال قطر 2022.

وأبدى كل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شماتتهم بهزيمة منتخب ألمانيا بعد الصورة الاستفزازية التي تم التقاطها لهم على ملعب المباراة قبل بدايتها، حيث وضع جميع لاعبي الفريق أيديهم على أفواههم، في رسالة تزعم تكميم الأفواه في قطر والشرق الأوسط.

تأييد المثليين 

وجاءت الحركة الاستفزازية من منتخب ألمانيا بعد حظر إعلان تأييدهم للمثليين جنسيًا، كما قررت قطر منع استقبال طائرتهم بسبب وضع علم الشواذ جنسيًا عليها وإجبارهم على نزع العلم.

وفي السياق ذاته، شوهدت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر، وهي ترتدي شارة المثليين في مباراة ألمانيا واليابان ضمن مباريات كأس العالم في قطر. 

 

375.webp
 

هاشتاج منتخب الشواذ 

وأطلق مغردون من كل الدول العربية والخليجية خاصة، تريند “منتخب الشواذ” تشفيًا في المنتخب الألماني بعد هزيمته، خاصة بسبب تحجيمهم من إعلان دعم الشواذ جنسيًا، كما أشاروا إلى أن الله خذلهم وهزموا بطريقة لم يكن يتوقعها أحد.

 

 

اليابان تسحق ألمانيا

وفجّر المنتخب الياباني مفاجأة غير متوقعة في مونديال قطر 2022، حيث حقق فوز غالي على منافسه الألماني بهدفين لهدف واحد في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة بدور المجموعات.

وتقدمت ألمانيا بهدف إيلكاي غندوجان من ركلة جزاء في الدقيقة 33، ثم أضاعت العديد من الفرص لينتهي الشوط الأول بتقددم الماكينات بهدف نظيف.

ونجح ريتسو دوان في إدراك التعادل لمنتخب اليابان في الدقيقة 75.

وقبل النهاية بسبع دقائق أحرز تاكوما أسانو هدفا رائعا عندما استقبل تمريرة طويلة وأطلق تسديدة قوية في سقف مرمى الحارس مانويل نوير.

مغردون يحتفلون بالهزيمة

وفي هذا الإطار دشن مغردون هاشتاج تصدر التريند باسم “منتخب الشواذ”، حيث قال أحدهم: "اليابان تدعس منتخب الشواذ.. كفوووووو كمبيوتر اسيا المجيد.. فوز مستحق وكبير وتاريخي للساموراي".

 

 

وكتب آخر: 'لاعبي منتخب المانيا وضعوا اياديهم على افواههم تعبيرا عن تضامنهم مع الشواذ .. حين تكون بأرض مسلمة عليك احترام دينها وتقاليدها”.

 

 

وعلق آخر: "اليابان تنتهك حقوق الإنسان وتعنف منتخب الشواذ .. ألمانيا لو ركزت على الملعب أكثر من تركيزها على قضية الشواذ لما انبطحت بهذه الطريقة .. ألف مبروك للساموراي الياباني".

 

 

تويتر