البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: سعودي يحتضن مشجعة أرجنتينية لهذا السبب.. هل تحرش بها؟

سعودي يحتضن مشجعة
سعودي يحتضن مشجعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعُ فيديو أثار جدلاً واسعاً خلال الأيام الماضية، لرجل يحمل العلم السعودي، قال متداولو المقطع إنه مشجّع سعودي رفقةَ مشجعة أرجنتينة، عقب خسارة الأرجنتين أمام السعودية.

سعودي يتغزل بمشجعة

وكان الرجل يتواجد في أحد الشوارع، بينما تقف بجواره حسناء بتنورة قصيرة كان يتغزل بها ويداعبها بحركات غير لائقة، في مشهدٍ انقسم النشطاء حول صحته.

وأشار البعض إلى أنه تم التقاط الفيديو بمناسبة المقابلة التي جمعت المنتخب السعودي بنظيره الأرجنتيني قبل أيام، وبين مَن نفى ذلك حيث أكد أنه قديم ويعود إلى مونديال روسيا 2018 أثناء إحدى المباريات التي جمعت المنتخب السعودي مع نظيره الروسي أو الأوريغوياني.

وظهر الرجل المقطع المثير متوشّحاً بالعلم السعودي، بينما كان يداعب ويتغزل بالكلمات وباللمس امرأة كانت تقف معه، يبدو أنها أيضاً إحدى المشجعات. 

حقيقة الفيديو

وبعد التقصي في عدد من المصادر، تبيّن أن المقطع المصور قديم بالفعل، ويعود إلى سنة 2018.

ورجحت العديد من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن تكون روسية، أو من جنسية أخرى.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع هذا المقطع، الذي وسموه بـ “سعودي يواسي مشجعة أرجنتينية”.

فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني

والتقى المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني، الثلاثاء الماضي، في لقاء تاريخي انتهى بفوز السعودية بنتيجة 2-1، وسط ذهول عالمي من النتيجة القاسية التي تعرّض لها ليونيل ميسي وزملاؤه.

وللمرة الأولى تخسر الأرجنتين في مباراة بكأس العالم، بعد تسجيلها الهدف الافتتاحي منذ 1958 ضد ألمانيا.

وللمرة الثانية في تاريخها بكأس العالم، تفشل الأرجنتين في تحقيق الفوز بعد إنهاء الشوط الأول متقدمةً منذ نهائي 1930 أمام الأوروغواي.

والمنتخب السعودي هو أول منتخب غير أوروبي يحقّق الفوز على المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم منذ الكاميرون 1990، إذ فازت الأرجنتين بعدها في 13 مباراة قبل مباراة اليوم.

وهو أول منتخب آسيوي يتفوّق على الأرجنتين في تاريخ البطولة.

وعبر الانتصار التاريخي للأخضر السعودي، بات “سالم الدوسري” ثالث لاعب سعودي، يسجّل أكثر من هدف في كأس العالم (هدفين)، إلى جانب سامي الجابر (3 أهداف)، وفؤاد أنور (هدفين).

وكان الدوسري قد سجّل هدفيه في نسختين مختلفتين (2018 و2022)، وفقط الجابر سجّل في بطولات مختلفة أكثر منه (1994، 1998 و2006).

تويتر