البوابة 24

البوابة 24

مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم قطر 2022

المنتخب البرازيلي في مواجهة صربيا في مونديال 2018
المنتخب البرازيلي في مواجهة صربيا في مونديال 2018

مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا، من المواجهات التي يبحث عنها الكثيرين عبر محركات بحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب انتظار مشاهدة مستوى المنتخب البرازيلي في مونديال قطر 2022، على اعتبار أنه الفريق الأول المرشح لنيل اللقب، ومن المقرر أن يواجه المنتخب البرازيلي نظيره صربيا، اليوم الخميس، على ستاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية في المجموعة السابعة من مونديال قطر 2022.

موعد مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

يلتقي المنتخب البرازيلي بقيادة نيمار دا سيلفا، نظيره المنتخب الصربي، اليوم الخميس، في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت فلسطين والقاهرة، و22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و23:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على ستاد لوسيل، ضمن الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة السابعة التي تضم بجانب البرازيل كلا من: "صربيا،سويسرا ،الكاميرون".

 

 

القنوات الناقلة لمواجهة البرازيل وصربيا في مونديال قطر 2022

تمتلك مجموعة قنوات "بين سبورت" وقنوات الكأس، حقوق بث مونديال قطر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث من المقرر أن تبث المباراة عبر عبر قنوات "Alkass EXTRA TWO HD وbeIN Sports HD 1 Max وAlkass EXTRA One HD".

التشكيل المتوقع للبرازيل ضد صربيا في مونديال قطر 2022

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: دانيلو، أليكس ساندرو، ماركينيوس، تياجو سيلفا.

الوسط: كاسيميرو، لوكاس باكيتا، فريد.

الهجوم: رافينيا، ريتشارليسون، نيمار.

التشكيل المتوقع لصربيا ضد البرازيل في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: فانيا ميلينكوفيتش سافيتش

الدفاع: نيكولا ميلينكوفيتش -  ميلوس فيليكوفيتش - ستراهينيا بافلوفيتش

الوسط: أندريجا زيفكوفيتش، فيليب كوستيتش، ساسا لوكيتش، دوشان تاديتش، سيرجي ميلينكوفيتش.

الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش - دوشان فلاهوفيتش.

 

 

جدير بالذكر، أن البرازيل خاضت مباراة ودية أمام تونس قبيل انطلاق كأس العالم، وفازت خلالها بخماسية مقابل هدف، في المقابل خاض منتخب صربيا مباراة ودية أمام المنتخب البحريني وفاز أيضًا بخماسية مقابل هدف، وذلك في إطار استعداد الفريقين لمونديال قطر 2022.

وتعتبر آخر مباراة جمعت بين صربيا والبرازيل كانت في نهائيات كأس العالم 2018 وفاز "السامبا" بهدفين نظيفين أحرزهما باولينيو جونيور، وتياجو سيلفا

البوابة 24