البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: كلب يشجع مباريات كأس العالم بحماس شديد

كلب يشجع مباريات كأس العالم

انتشر مقطع فيديو مثير على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر تأثر كلب بمشاهدة إحدى مباريات كأس العالم 2022م حيث بدا الانتباه في عينيه بينما يحدق في جهاز التلفزيون من أمامه. 

وفي بداية الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ظهر الكلب بجوار فتاة بينما يتابع بكل شغف مباراة كرة قدم لفريقه الأجنبي المفضل مقلدا البشر من حوله. 

كلب يشجع مباريات كأس العالم

ولم تمر ثواني معدودة في مقطع الفيديو الذي لم تتعد مدته الدقيقة، حتى ظهر مدى تأثر الكلب الشديد بإحراز إحدى فرق المباراة هدفا مما دفعه للقفز بحماس لأعلى حتى سقط أرضا وهو يضحك للفتاة بجواره. 

يشار إلى أنه قد أثارت مشجعة لفريق ويلز الجدل في إحدى مباريات كأس العالم 2022م بعيون مليئة بدموع الكبرياء وتشجيع حماسي لفريق بلدها ويلز. 

وانتشرت صور المنتجة الإذاعية دوينون مورجان Dwynwen Morgan، خلال الساعات القليلة الماضية منذ أمس الأربعاء، بكثرة على مواقع التواصل. 

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن أداء دوينون مورجان كان حماسيا بشكل لا يصدق أثناء أدئها النشيد الوطني لويلز. 

 
https://fb.watch/g-9qfKxZ2H

أما الحماس ياخدك و انت بتتفرج على الماتش 😂😂

Posted by ‎كلاب مزارع Dogs Egypt‎ on Wednesday, November 23, 2022

مشجعة في مبارة كأس العالم

وعلقت المنتجة الإذاعية، أن حضورها المبارة كانت جزءاً من شهر العسل بعد أن تعرفت على زوجها ديلان ليويلين أثناء مشاهدة فريقهما في بطولة أوروبا في فرنسا عام 2016م.

وبسبب تشجيعها المؤثر لفريق بلدها، أُطلق على Dwynwen Morgan مشجعة كرة القدم الويلزية لقب "وجه النشيد الوطني" قبل مباراة ويلز ضد الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت من أبرز التعليقات الداعمة للمشجعة الويلزية أنها "مذهلة" وأضاف آخر: "هذا ما تشعر به عندما تكون من ويلز و النشيد يعزف من حولك".

فيسبوك