البوابة 24

البوابة 24

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العام 2022

منتخب قطر

عشاق ومتابعو كأس العالم يبحثون عن موعد مباراة قطر والسنغال، لما لهذه المباراة من أهمية خاصة حيث تجمع بين منتخب قطر صاحب الأرض المنظمة للمونديال هذا العام وبين السنغال التي ينتظر مبارياتها الكثيرون بعد أن كانت سببًا رئيسيًا في إقصاء منتخب مصر من التأهل لكأس العالم.

وتمكن منتخب قطر من المشاركة الأولى تاريخيًا ببطولة كأس العالم 2022، والتي جمعته بنظيره الإكوادوري، في افتتاح كأس العالم 2022 ولكنه هزم بهدفين نظيفين، وكانت  هذه المرة الأولى التي يخسر فيها صاحب الأرض مباراة الافتتاح ببطولات كأس العالم.

ومن خلال التقرير التالي تستعرض "البوابة 24" موعد مباراة السنغال وقطر والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

من المقرر، أن تُقام مباراة منتخبي قطر والسنغال، بتمام الساعة الثالثة عصرًا ويكون بتوقيت القاهرة، الرابعة وذلك بتوقيت مكة المكرمة وتوقيت الدوحة، وذلك يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر، على أرضية ملعب ستاد الثمامة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

ومن المقرر، أن تُنقل مباراة قطر والسنغال في ثاني جولات في دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022، من خلال مجموعة قنوات "بي إن سبورت" ماكس المشفرة، ومجموعة القنوات الكأس القطرية المشفرة، بسبب امتلاك الحقوق الحصرية في بطولة كأس العالم.

كما أعلنت قناة بي إن سبورت، عن الإذاعة المباراة بين منتخبي قطر والسنغال، من خلال القناة المفتوحة بقمري النايل سات وعرب سات، وذلك بالإضافة إلى وجود القمر الصناعي القطري سهيل سات.

يذكر أن المنتخب القطري تلقى هزيمة من نظيره الإكوادوري بنتيجة هدفين من دون رد، في المباراة الافتتاحية لمنافسات نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر لدور المجموعات والتي انطلقت في 20 نوفمبر الجاري وتنتهي في 18 ديسمبر المقبل.

البوابة 24