البوابة 24

البوابة 24

مباراة قطر ضد السنغال في كأس العالم 2022 في قطر

منتخبي قطر والسنغال
منتخبي قطر والسنغال

مشاهدة مباراة قطر والسنغال في مونديال قطر 2022، من أهم المواجهات التي تشغل بال عشاف الساحرة المستديرة في المنطقة العربية، خاصة وأن المنتخب القطري يعتبر الفريق العربي الوحيد الذي تعرض للهزيمة في الجولة الأولى أمام الإكوادور ويسعى للتعويض في الجولة الثانية أمام المنتخب السنغالي في محاولة للتأهل إلى الدور المقبل بمونديال 2022، مستغلًا الضغط الجماهيري لصالحه.

موعد مباراة قطر ضد السنغال في مونديال قطر 2022

يواجه المنتخب القطري نظيره السنغالي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة 15:00 عصرًا بتوقيت فلسطين والقاهرة، والـ 16:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، والـ 17:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في كأس العالم 2022، المقام حاليًا بقطر.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد السنغال في كأس العالم 2022

تمتلك كلًا من مجموعة قنوات "بين سبورت" وقنوات "الكاس"، حق بث مباريات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث من المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات: "beIN Sports HD 2 Max، Alkass EXTRA One HD، Alkass EXTRA TWO HD، beIN 4K HDR، beIN Sports Connect، TOD App - beIN SPORTS".

التشكيل المتوقع لمنتخب قطر ضد السنغال في مونديال قطر 2022

الحارس: سعد الشيب.

الدفاع: عبد الكريم حسن ، بيدرو ميجيل، بسام الراوي، بوعلام خوخي.

الوسط: حسن الهيدوس، عبد العزيز حاتم، هما الأمين، كريم بوضياف.

الهجوم: المعز علي، أكرم عفيف.

التشكيل المتوقع لمنتخب السنغال ضد قطر في مونديال قطر 2022

الحارس: إدوارد ميندي.

الدفاع : بابي أيو سيسيه، ديالو، سابالي، خاليدو كوليبالي.

خط الوسط : كوياتيه، نامبليس ميندي، إدريسا جاي.

خط الهجوم : دياتا، إسماعيلا سار، يولاي ديا.

ترتيب المجموعة الأولى من مونديال قطر 2022

المركز الأول: هولندا 3 نقاط، من الفوز على السنغال.

المركز الثاني: الإكوادور 3 نقاط، من الفوز على قطر.

المركز الثالث: السنغال بدون نقاط.

المركز الرابع: قطر بدون نقاط.

 

 

جدير بالذكر، أن المنتخب القطري يخوض المباراة أمام المنتخب السنغالي بكل قوة، بهدف الحفاظ على فرصة تأهله إلى الدور المقبل، بعدما تعرض للهزيمة أمام المنتخب الإكوادوري بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الأولى، حيث أنه في حال خروج قطر من المجموعات ستخرج الدولة المستضيفة للبطولة من المجموعات للمرة الأولى في تاريخ بطولات كأس العالم.

كما يخوض المنتخب السنغالي المباراة أمام المنتخب القطري، بكل جدية بعد الهزيمة أمام المنتخب الهولندي بهدفين مقابل لا شيء، في مباراة ظهرت فيها السنغال بشكل جيد، ولكنهم تعرضوا للهزيمة في نهاية المطاف، لتكون مطالبة بتحقيق الفوز أمام قطر للحفاظ على فرصها في التأهل للدور المقبل.

البوابة 24