البوابة 24

البوابة 24

فضحية جنسية في اتحاد الكرة.. مسؤول كبير متورط في فيديو إباحي 42 دقيقة

فضحية في اتحاد الكرة المصري

نالت فضيحة جنسية فى اتحاد الكرة المصري، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور المصري، لكن يبدو أن تورط مسؤول بارز باتحاد كرة القدم في مصر بفضيحة جنسية مع سيدة متزوجة عشرينية، ستجلي العديد من الفضائح الأخرى خلال الفترة المقبلة.

فضيحة جنسية في اتحاد الكرة

من جانبه قال المحامي أحمد مهران أن التحقيقات تكشف العديد من المفاجآت الكروية والرياضة خلال الفترة المقبلة، وستجلب العديد من الأسماء اللامعة الذين تورطوا في قضايا تحرش وعملية ابتزاز جنسي.

ولفت المحامي للعربية نت أن هناك بعض الرسائل الهاتفية حول وجود فساد أخلاقي وعلاقات مع نساء وصور وفيديوهات جديدة لمسؤولين آخرين كرويين توضح خلال التحقيقات التي تجريها السلطات في واقعة زنا زوجة موكله.

947x500-B2sgO.jpg
 

متزوج وصحافي سابق

وكان الزوج إسلام مصطفى عثر على فلاشة تحتوي على مشاهد جنسية لزوجته بينها وبين مسؤول بارز في اتحاد الكرة بإحدى الشقق السكنية بمنطقة الأزبكية وسط القاهرة.

وعند مشاهدة هذه الرؤية اتصل بمحاميه الذي تقدم ببلاغ مرفق بها الفلاشة واتهم الزوجة بالزنا، وتوضح المعلومات ان المتورط متزوج ويعمل في التعليق الرياضي، ولعب في صفوف الناشئين بنادٍ كروي كبير وعمل لفترة في التعليق الرياضي.

وفي وقت سابق له قرر اتحاد الكرة المصري إقالة المسؤول بعد ثبوت تورطه في الفضيحة.

فديو 42 دقيقة

يذكر أن الفيديو الإباحي مدته تصل 43 دقيقة ويظهر الزوجة والمسؤول يمارسان العلاقة الجنسية والزنا والأعمال المنافسة للأداب دخل شقة، وطال المحامي بتطبيق عقوبة المرأة المتزوجة التي يثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد على سنتين، على أن يعاقب شريكها بنفس العقوبة".

وجاء نص البلاغ الذي حمل رقم 55299 لسنة 2022، أن مقدم البلاغ يتهم زوجته "هناء. أ" والمسؤول الإداري الكبير بالاتحاد المصري لكرة القدم بجريمة الزنا، حيث وجد الزوج فلاشة بداخلها فيديو للزوجة والعشيق يرتكبان فعل الزنا مع بعضهما البعض داخل شقة بحي الأزبكية وذلك ما دفع الزوج لتقديم البلاغ إلى النيابة العامة حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهما.

 

وكالات