البوابة 24

البوابة 24

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد في كأس العالم 2022

جدول مباريات غدا الأحد في كأس العالم 2022
جدول مباريات غدا الأحد في كأس العالم 2022

جدول مباريات اليوم الأحد في كأس العالم 2022.. مباريات كأس العالم 2022 في قطر مازالت مستمرة، حيث تقام مجموعة من المباريات الهامة يوم الأحد 27 نوفمبر 2022 ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات.

حيث تبدأ أول مباراة في مجموعه الخامسة، وهي اليابان أمام كوستاريكا أما المباراة الثانية في المجموعة السادسة، وهي بين بلجيكا أمام المغرب أما المباراة الثالثة، وهي بين كرواتيا أمام كندا أما المباراة الأخير، والتي تختتم بها مباريات كأس العالم 2022 يوم الأحد 27 نوفمبر 2022، وهي بين إسبانيا أمام ألمانيا.

جدول مباريات غدا الأحد 27 نوفمبر 2022 في كأس العالم 2022

المباراة

الموعد

القناة الناقلة

اليابان – كوستاريكا

12:00 بتوقيت مصر، 1:00 بتوقيت السعودية

beIN Sport Max1

بلجيكا – المغرب

3:00 بتوقيت مصر، 4:00 بتوقيت السعودية

beIN Sport Max2

كرواتيا – كندا

6:00 بتوقيت مصر، 7:00 بتوقيت السعودية

beIN Sport Max1

إسبانيا – ألمانيا

9:00 بتوقيت مصر، 10:00 بتوقيت السعودية

beIN Sport Max2

 

نتيجة مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

لاعبو الأخضر السعودي، خاضوا مباراة اليوم أمام بولندا، بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز التاريخي 2-1 على الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وسيطر لاعبو المنتخب السعودي على مجريات اللعب في الشوط الأول، في الوقت نفسه اتسم أداء لاعبي بولندا بالعنف الزائد والخشونة.

سالم الدوسري، أضاع ركلة جزاء، كانت كفيلة بقلب الأمور لصالح الأخضر، عندما كانت تشير النتيجة إلى تقدم بولندا بهدف دون رد.

التعادل السلبي استمر بين الطرفين السعودي والبولندي حتى الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، عندما سجل اللاعب بيوتر زيلينسكي، الهدف الأول لصالح منتخب بولندا.

وحاول المنتخب السعودي، إدراك التعادل، وحصل على ركلة جزاء، لكن أهدرها اللاعب سالم الدوسري، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب بولندا بهدف دون رد، علمًا بأن 3 لاعبين من بولندا حصلوا على بطاقة صفراء.

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب السعودي، تسجيل هدف التعادل، وكثف من نشاطه الهجومي لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 82 تمكن روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الثاني لصالح منتخب بولندا.

وقبل نهاية المباراة، أنقذ محمد العويس حارس المنتخب السعودي، مرماه من استقبال الهدف الثالث، بعد تصدي مميز لانفراد روبرت ليفاندوفسكي قائد منتخب بولندا.

رصيد المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

وتجمد رصيد المنتخب السعودي تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد عند 3 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، بفارق نقطة وحيدة عن بولندا (4 نقاط) صاحبة المركز الأول.

موعد مباراة السعودية والمكسيك

المنتخب السعودي، يواجه خصمه المكسيك في ختام دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، ويحتاج للفوز من أجل حسم التأهل لثمن نهائي المونديال، دون النظر لنتيجة مباراة بولندا ضد منتخب الأرجنتين.

 

 

 

البوابة 24