البوابة 24

البوابة 24

شاهد كيف استقبل الجمهور السعودي خسارة بلاده أمام بولندا في كأس العالم (فيديو)

السعودية وبولندا
السعودية وبولندا

خيبة أمل لحقت بالجمهور السعودي بعد خسارة المنتخب أمام نظيره البولندي في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وانتهت المباراة لصالح المنتخب البولندي بهدفين نظيفين رغم تفوق الأخضر السعودي في كل شئ عدا الأهداف، ليحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط خلف صاحب الصدارة المنتخب البولندي برصيد 4 نقاط.

خيبة أمل الجمهور السعودي 

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "السعودية_بولندا" على "تويتر"، وأعربوا خلاله عن خيبة أملهم بعد خسارة المنتخب السعودي أمام نظيره البولندي، حيث قال عبدالله: "للاسف ضيعنا انتصار كان في المتناول ضد خصم سهل ، كنو الافضل والباقي خذلونا ، بالنسبة للعابد احنا قاعدين ندفع ثمن مجاملة لاعب غير جاهز على حساب لاعب ينفي فورمه عاليه".

وعلق آخر قائلاً: " ضيعناها والله. كنا مسيطرين على كل مجريات المباراة و بخطأين تسجل فينا هدفين تافهه. توقعت بعد ضياع البلنتي ان الفريق ينهار بس استمروا بنفس القوة.. ماتدري سالم استهتر بالبلنتي ولا الحارس كان مبدع وتكملة البريك سيئة".

وعلق أبو بسام: "‏هل من المنطق افصل لاعب المباراة السابقة امام الأرجنتين يجد نفسه في الدكة ؟.. لا احد يتفلسف ويقول مبررات غبية !!! حسان تمبكتي .. كان الافضل والأروع و من المنطق والبديهي يشارك اساسي من بداية المباراة امام بولندا".

وكتب علي: "حتى لا ندخل في حسابات المجموعة لا بديل عن الفوز أمام المكسيك" .

وعلق ماستر: "‏خطأين بسببها خسرنا.. ضربة الجزاء وخطأ المالكي.. بالتوفيق في مبارتنا القادمة امام المكسيك تتعوض".

وقالت أخرى: ‏"ياهب ي وجية لاعبين بولند ماخلو لاعب سعودي ماضربوة".

 

تويتر