البوابة 24

البوابة 24

شاهد نتيجة وملخص مباراة اليابان وكوستاريكا ضمن كأس العالم

مباراة اليابان وكوستاريكا
مباراة اليابان وكوستاريكا

انتهت مباراة كوستاريكا واليابان، بتقدم كورستاريكا بهدف على اليابان، ضمن الجولة الثانية من كأس العالم في قطر للعام 2022.

 

 

وكان الشوط الاول من مباراة اليابان وكوستاريكا، قد انتهى بالتعادل سلبي، ضمن الجولة الثانية من كأس العالم في قطر للعام 2022. 

وكان منتخب اليابان، قد حقق الفوز على حساب نظيره الألماني في كأس العالم 2022، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمونديال.

وتمكن منتخب اسبانيا من اكتساح نظيره كوستاريكا بسبعة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان ضد كوستاريكا في مونديال قطر 2022

ويمكن متابعة المباراة من خلال القنوات التالية: Alkass EXTRA One HD،  Alkass EXTRA TWO HD،   beIN 4K HDR،  beIN Sports Connect،  TOD App - beIN SPORTS

التشكيل المتوقع لمنتخب اليابان ضد كوستاريكا

حراسة المرمى: إيجي كاواشيما، شويتشي جوندا، دانيال شميدت.

خط الدفاع مايا يوشيدا، كو أتاكورا، شوجو تانيجوتشي، يوتا ناكاياما، هيروكي ساكاي، تاكيهيرو تومياسو، ميكي ياماني، يوتو ناجاتومو، هيروكي إيتو.

خط الوسط واتارو إندو، هيديماسا موريتا، دايتشي كامادا، جاكو شيباساكي ، أو تاناكا، تاكومي مينامينو، ريتسو دوان، تاكيفوسا كوبو، جونيا إيتو، كاورو ميتو، يوكي سوما.

خط الهجوم تاكوما أسانو، أياسي أويدا، دايزين مايدا.

التشكيل المتوقع لمنتخب كوستاريكا ضد اليابان

حراسة المرمى: إيجي كاواشيما، شويتشي جوندا، دانيال شميدت.
خط الدفاع:مايا يوشيدا، كو أتاكورا، شوجو تانيجوتشي، يوتا ناكاياما، هيروكي ساكاي، تاكيهيرو تومياسو، ميكي ياماني، يوتو ناجاتومو، هيروكي إيتو.
خط الوسط: واتارو إندو، هيديماسا موريتا، دايتشي كامادا، جاكو شيباساكي ، أو تاناكا، تاكومي مينامينو، ريتسو دوان، تاكيفوسا كوبو، جونيا إيتو، كاورو ميتو، يوكي سوما.
خط الهجوم:تاكوما أسانو، أياسي أويدا، دايزين مايدا.

 

 

 

البوابة 24