البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: سخرية أرجنتينية من السعوديين بعد هزيمة الأخضر من منتخب بولندا في كأس العالم

المشجعين الأرجنتينيين
المشجعين الأرجنتينيين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر سخرية أرجنتينية من السعوديين، بعد هزيمة المنتخب الأخضر من نظبره البولندي بهدفين نظيفين في بطولة كأس العالم.

وأظهر الفيديو، مجموعة من مشجعي منتخب الأرجنتين وهم يرددون “أين سالم”، في إشارة إلى المهاجم السعودي سالم الدوسري الذي أهدر ضربة جزاء في مواجهة بولندا.

سخريةالمشجعين الأرجنتينيين

وقام أحد المشجعين الأرجنتينيين بحمل الميكروفون، وسأل السعوديين “أين سالم”، ثم أخذ ينقب عنه في جيبه، وسط موجة ضحك من الحاضرين.

سخرية سعودية 

وجاءت هذه الواقعة رداً على سخرية سعودية سابقة من الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد فوز الأخضر في المباراة الأولى على أحد أقوى المرشحين للفوز بالبطولة بهدفين لهدف.

واقتحم مشجع سعودي، بثَّ قناة كورية على الهواء أثناء حديث مراسلها عقب مباراة السعودية والأرجنتين، بينما كان المراسل يتحدث عن نتيجة المباراة، حيث تساءل المشجع قائلا: “أين ميسي”.

وظهر المشجع السعودي، وهو يبحث عن ميسي أمام الكاميرا، كما نقَّب عنه الأسطورة الأرجنتينية في “جيب المراسل”.

خسارة قاسية للسعودية

وكان منتخب السعودية قد تلقى خسارة قاسية أمام نظيره البولندي بهدفين نظيفين.

وبالرغم من أن المنتخب السعودي كان الطرف الأفضل والأخطر، إلا أن النجم روبرت ليفاندوفسكي ورفاقه حسموا المواجهة باستغلال الفرص القليلة التي أتيحت لهم.

وبهذه النتيجة، تصدر منتخب بولندا المجموعة الثالثة مؤقتا برصيد 4 نقاط، ثم الأرجنتين برصيد ثلاث بعد فوزها على المكسيك صاحبة النقطة الواحدة، أما السعودية فتملك ثلاث نقاط في المركز الثالث.

ولا يزال “الأخضر” يملك مصير التأهل للدور القادم بأقدام لاعبيه، حيث تنتظره مباراة حاسمة ومصيرية ضد المكسيك يوم 30 نوفمبر على ملعب لوسيل.

تويتر