البوابة 24

البوابة 24

مفاجأة.. تحركات برازيلية لسجن حكم مباراة السعودية وبولندا هل تستجيب قطر؟

حكم مباراة السعودية وبولندا

ذكرت تقارير سعودية أن أحد أندية الدوري البرازيلي طلب من السلطات في قطر اعتقال ويلتون سامبايو ، حكم مباراة السعودية وبولندا، خلال منافسات كأس العالم 2022 .

مطالبات بسجن حكم مباراة السعودية وبولندا

واعتمدت التقارير بناء على شبكة “ViVA SPORT” البرازيلية، فإن نادي ساو باولو هاجم الحكم ويلتون بيريرا سامبايو بشدة على هامش مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام كورينثيانز، في شهر مايو الماضي، إذ امتنع الحكم البرازيلي عن منح ركلة جزاء لنادي ساو باولو؛ بعد لمس نجم كورينثيانز ريناتو أوغوستو، الكرة بيده.

جدير الذكر أن منتخب بولندا حقق فوزًا قاتلًا على السعودية بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت ضمن الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم 2022.

فرص التاهل.jpg
 

فرص منتخب السعودية للتأهل الى دور الستة عشر

ويحتاج المنتخب السعودي الفوز على نظيره المكسيكي بأى طريقة، للصعود إلى الدور الـ 16 في المباراة التي تجرى بينهما 30 نوفمبر، إذ يسعى المنتخب الأخضر بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد إلى تعويض الخسارة التي لحقت بالفريق، والفوز حتى يضمن الصعود إلى الدور الـ 16 من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم بقطر 2022.

سيناريو للصعود إلى دور ال16 ببطولة كأس العالم 2022.

هناك سيناريو آخر من أجل صعود المنتخب السعودي إلى الدور الـ 16 تتمثل في التعادل أمام المكسيك مع خسارة المنتخب البولندي أمام الأرجنتين بأكثر من 3 أهداف.

أما الفرصة الثالثة من أجل صعود المنتخب السعودي إلى الدور الـ 16 تتمثل في فوز المكسيك على الأرجنتين وهو لما لم يتم، وخسارة بولندا في المباراة المقبلة أمام الأرجنتين في المباراة الختامية، وهو الأمر الذي يعني صعود المنتخب السعودي على المكسيك في حال التعادل بين الجانبين بهدف لكل فريق.

 

 

وكالات