البوابة 24

البوابة 24

مشجعة مغربية تطلب هذا الأمر من والدة أمير قطر.. وإليك ردة فعلها

الشيخة موزا
الشيخة موزا

شهدت بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر لأول مرة في الشرق الأوسط، حضوراً مميزاً لأفراد العائلة الحاكمة، بدءً من الأمير تميم بن حمد، إلى والديه: الشيخ “حمد” الأمير السابق، والشيخة “موزا المسند”.

الشيخة موزا ومشجعة من المغرب

وظهرت الشيخة موزا بنت ناصر والدة أمير قطر، في عدة مشاهد منذ بداية مونديال قطر 2022، وحرصت على تشجيع جميع المنتخبات العربية في البطولة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعَ فيديو جديداً يظهر لحظة طلب مشجعة مغربية في الاستاد، من الشيخة موزا التقاط صورة معها للذكرى.

وهو ما قابلته والدة الشيخ تميم، بكل تَرحاب ومحبة، وقامت بالجلوس في المقصورة الرئيسية للتصوير مع المشجعة.

وفرحت المشجعة المغربية بتفاعل الشيخة موزا معها، والتقطت الصورة التذكارية، ثم توجّهت بالشكر لها قائلة: “الله يطول في عمرك يا رب”.

حقيقة صورة متداوَلة أثارت الجدل

وراجت صورة للشيخة “موزا” على مواقع التواصل وهي في المدرجات، وظهرت متأثرة وبدا عليها الحزن، وزعم متداولو هذه الصورة أنها التقطت لوالدة أمير قطر من مباراة “العنابي” أمام السنغال.

وكان المنتخب القطري قد تلقى هزيمتَه الثانية على التوالي في المونديال أمس، الجمعة، أمام السنغال الذي تأهّل للدور ثمن النهائي، عقب فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للعنابي.

وظهرت الشيخة موزا في الصورة وهي واقفة في المقصورة الرئيسية، وتضع يدها على وجهها -إشارة لحزن وصدمة- متأثرة بشيء ما.

وزعم البعض، أن هذه الصورة التقطت لوالدة أمير قطر، عقب هزيمة العنابي أمام السنغال.

إلا أنّه بالبحث اتّضح عدم وجود أي علاقة لهذه الصورة بالمباراة، التي كانت كارت مغادرة قطر لكأس العالم 2022، الحدث الذي تستضيفه على أرضها.

وأكّد ناشط أنّ هذه الصورة كانت للشيخة القطرية خلال مباراة أمس بين البرتغال وغانا، وليست من مباراة اليوم.

وكتب معلّقاً: “ليش الكذب؟ هذي مب اليوم.. هذي صورة الشيخة موزا أمس في مباراة البرتغال وغانا.. وهذا المقطع كامل”.

وقبل أيام رصد ناشطون الشيخ حمد، رفقة زوجته الشيخة موزا بنت ناصر المسند، في لقطةٍ مميزة وهو يتوشح العلم المغربي ويحيي الجماهير المغربية، خلال اللقاء الكروي الذي جمع منتخب أسود الأطلس مع المنتخب الكرواتي في استاد البيت.

تويتر