البوابة 24

البوابة 24

كويتية ترفض الزواج من شاب.. لسبب لا يُصدق (شاهد)

كويتية تصدم شابا طلب الزواج منها.. رفضته لسبب لا يُصدق (شاهد)

تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو للشيخ أحمد النفيس، يتحدث خلاله حول الزواج من الرجل الصالح الذي يطلق لحيته ويقتدي بالرسول "صل الله عليه وسلم" وفق قوله، وضرب خلاله مثل بسبب غريب لرفض فتاة الزواج من شاب متدين وخلوق، مما اثار ردود فعل واسعة عبر "تويتر". 

وكشف الشيخ أحمد النفيس، خلال حديثه عبر فيديو صغير، ان فتاة كويتية رفضت الزواج من شاب مهذب متدين، لانه لا يذهب إلى السينما. 

وقال الشيخ خلال المقطع: الرجل مقتدي بالرسل صل الله عليه وسلم، ومطلق لحيته، من أجمل الرجال وافضل الرجال، الحين صار الدين وحش وصار الدين يخرب، يوصف صاحبه بالمتشدد". 

وأضاف النفيس " وحدة من البنات سألت شاب تروح سينما ولا لا، قال له لا ما اروح سينما، قالت له لا ما اريدك خلاص".

وأكمل: رجل ينشرى بالذهب طيب وأخلاق، ما يروح سينما حتى لا يلوث نظره بالحرام، أصلاً مفروض تفرحين فيه، تقولي ما شاء الله عافف بصره عن الحرام، تقومين تردينه!. 

 

 

وعلق "عبد الرحمن العجمي" على المقطع قائلاً: بل العكس يا شيخ ، هنيئاً له والله ، ربي فكه من امراة بهذي العقليه".

وكان للمحامية مريم المبارك رأي مخالف حيث قالت: للاسف بنظر ان بس المتدين هو صاحب استقامة علي فكرة كل شبابنا والنعم فيهم اهل استقامة ودين ومحترمين.

وكانت متابعة أخرى مع الفتاة فقالت: نحترم رايها كيفها من حقها تختار شريك حياتها ولا كل واحد حط لحيه وقصر الدشداشه معناته زين نعرف بعضهم رياء ف رياء ومن تحت لي تحت بلاوي هذا الواقع وغير هذا وحده بتعيش حياتها مع شريك حياه صح تاخذه عشان يقمعها انا ضد الزواج التقليدي افضل شي عن حب وبلاختيار الصح. 

وطن يغرد خارج السرب