البوابة 24

البوابة 24

أحدهم صورها في "أوضاع مخلة".. 7 رجال في حياة الراقصة دينا 

الراقصة دينا

تداولت مؤخراً الكثير من الأنباء حول قيام الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، بإلقاء القبض على رجل الأعمال وائل أحمد فؤاد، زوج الفنانة والراقصة المصرية دينا، لاتهامه بالتهرب من تنفيذ أحكام.

وأثناء الفحص من خلال معلومات وردت لرجال الشرطة، أن رجل الأعمال، صادر ضده أحكام بـ40 سنة سجن في 40 جنحة معظمها إيصالات أمانة وشيك بدون رصيد، وأن المتهم في فندق وبصحبته الراقصة دينا، وتم القبض عليه.

زيجات الراقصة دينا

ولم يكن رجل الأعمال وائل أحمد فؤاد هو الزوج الوحيد في حياه الفنانة دينا، لكن تعددت زيجاتها، وحملت تلك الزيجات الكثير من الجدل ونرصدها لكم في التقرير التالي.

images (51).jpeg
 

زواج في السر 

تزوجت الراقصة دينا 7 مرات، الأولى كانت سرًا من رجل الأعمال سمير عبد الله، وتم الكشف عنها بعد أن رفعت دينا قضية في المحكمة للحصول على الطلاق منه.

وأعربت دينا عن ندمها على هذا الارتباط، وبعد حصولها على الطلاق قرات اعتزال الرقص، لكن تراجعت عن قرارها بعد عدة شهور.

images (52).jpeg
 

أفضل الرجال

الزواج الثاني كان من المخرج الراحل سامح الباجوري، ورزقت منه بابنها الوحيد علي، وتعتبره دينا من أفضل الرجال الذين دخلوا حياتها، على حد وصفها في أحد حواراتها الصحفية.

بعد ذلك تزوجت دينا من شاب لم تعترف به حتى تم تسريب صورة من عقد زواجهما.

images (53).jpeg
 

أشهر زيجات دينا 

أما عن زواجها الرابع، فكان من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح يعتبر أشهر الزيجات التي صاحبتها الكثير من الجدل في حياة دينا، إذ اتهمته في قضية الشرائط المخلة بالآداب العامة، بعد أن قام بتصويرها في أوضاع مخلة، وتم إسقاط حكم سجنه 3 سنوات، بعد إعادة محاكمته وتنازلت دينا عن اتهامها له.

images (54).jpeg
 

أخبارك