البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: نادين نجيم ترقص مع أحد الشباب في ملهى ليلي.. من هو؟

نادين نجيم في ملهى ليلي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة اللبنانية “نادين نسيب نجيم“، حيث كانت ترقص رفقة أحد الشباب داخل ملهًى ليلي في إحدى المدن دون ذكرها.

وأشعل الفيديو المسرّب مواقع التواصل الاجتماعي، لتتدخل نادين نجيم مباشرة وتشارك بنفسها مقطع الفيديو عبر حساباتها بمواقع التواصل، وتعلن من خلاله أن الرجل الذي ظهرت معه هو “خطيبها”.

نادين نجيم في ملهى ليلي

وخرجت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن صمتها، بعد إثارة الجدل حول مقطع الفيديو المسرّب لها وهي ترقص رفقة رجل آخر بعد طلاقها.

وقامت نادين نجيم بإعادة نشر الفيديو، وعلقت عليه قائلة: “يلي عم حاول يستهبل ويصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو. هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى”.

وتابعت: “يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس”. كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس !”.

وأضافت: “صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة”.

وهاجمت ناشري المقطع قائلة: “وبعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي !. وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون وبرا القانون انا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم”.

الممثلة نادين نجيم تعلن خطوبتها

ومن خلال هذا الفيديو، أعلنت نادين نجيم، عن خطبتها بشكل رسمي للمرة الأولى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار الكثير من الإشاعات التي طالت علاقاتها منذ مدة.

نادين نجيب وخطيبها أمام حمام السباحة 

يشار إلى أن هذه المرة الثانية التي يتمّ التقاط فيديو لها مع هذا الشخص.

ومنذ عدة أشهر انتشر مقطع فيديو لها في حمام السباحة وهي ترقص مع أحد الأشخاص، حيث كانت تقضي عطلتها الصيفية.

وتعرّضت نادين نجيم، في الوقت ذاته، لهجوم واسع بعد تداول مقطع فيديو لها احتوى على مشاهد خادشة للحياء برفقة صديقها.

وظهرت نادين بالفيديو برفقة صديقها في أحد الأماكن السياحية الجبلية بمنطقة فقرا، في لبنان.

وكانت نادين ترقص بالبكيني مع صديقها، الذي اقترب منها ووضع يده على منطقة حساسة في جسدها، وهو ما فجر موجة غضب ضدها.

تويتر