البوابة 24

البوابة 24

إبحث مع مدرب البرازيل عن شاب يتوشح علم فلسطين.. تفاصيل

تيتي مدرب البرازيل
تيتي مدرب البرازيل

شكل مونديال قطر 2022 العديد من اللوحات الجميلة عن صورة العرب لدى الغرب، مع استضافة البطولة العالمية للمرة الأولى في دولة عربية، وتشكلت صورة أخرى جميلة تضاف إلى ألبوم المونديال وتلك المرة مع المدير الفني للمنتخب البرازيلي تيتي، الذي وجه دعوة رسمية للبحث عن شاب عربي وصفه بالشهم، وذلك لتقديم الشكر إلى ذلك الشاب.

تقديم الشكر إلى الشاب العربي

وتستهدف عائلة المدير الفني للمنتخب البرازيلي، البحث عن الشاب الشهم لشكره على مساعدته في حمل أحد الأطفال الذي بدا وكأنه متعبًا في المترو، حيث شكر تيتي الشاب في مقطع فيديو انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكان محل اهتمام عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

مساعدة الشاب العربي لعائلة تيتي في حمل الطفل

وأضاف تيتي: "الرياضة تمنحنا الكثير من الأشياء الجميلة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأطفال من الناحية التربوية، لأنها تمنحهم إياها"، وواصل: "ذهبت عائلتي إلى محطة المترو بعد المباراة، وكانت المسافة طويل ، ولدي حفيدان وزنهما ثقيلاً بعض الشيء، وأثناء نقل أحدهما كان الآخر نائمًا "اسمه لوكي"، وفجأة ظهر شاب عربي وقال لعائلتي: هل يمكنني المساعدة؟".

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة الشاب العربي الذي لم تُعرف هويته الحقيقية بعد ولكنه كان يتوشح علم فلسطين، بعد موقف عابر اعتبر عملاً رائعًا لمحبي فريق "السامبا"، كما نشرت قنوات دوري والكأس القطرية مقطع فيديو عن القصة التي جذبت انتباه الكثيرين حول العالم، وذكر الفيديو أن المدرب البرازيلي تيتي شكر الشاب العربي الذي ساعد ابنته وحمل أحد أحفاده في مترو الأنفاق.

تأهل البرازيل إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022

جدير بالذكر، أن المنتخب البرازيلي تأهل إلى ثمن نهائي مونديال قطر، عقب تحقيق فوزين في الجولة الأولى على حساب صربيا بهدفين دون رد، والجولة الثانية على حساب سويسرا بهدف دون رد، كما يعتبر فريق السامبا أحد المرشحين للتويج بالبطولة.

وكالات