البوابة 24

البوابة 24

ثلاثة سيناريوهات تحسم تأهل السعودية إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022

منتخبي السعودية والمكسيك

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في السعودية والوطن العربي، مباراة المنتخب السعودي ضد المكسيك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقين اليوم الأربعاء 30 نوفمبر على ملعب لوسيل، ضمن منافسات مونديال 2022.

موعد مباراة المكسيك والسعودية في مونديال قطر 2022

يلتقي منتخب السعودية الفريق المكسيكي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فلسطين والقاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من مونديال قطر 2022.

حظوظ المنتخب السعودي في التأهل لثمن نهائي كأس العالم 

يحتاج المنتخب السعودي للفوز على المكسيك، للعبور إلى ثمن نهائي بطولة كأس العالم، حيث أن الفوز يضمن للسعودية التأهل بشكل مباشر بغض النظر عن نتائج المباراة الأخرى التي تجمع بين الأرجنتين وبولندا، بينما التعادل يضمن التأهل في حال فوز الأرجنتين على بولندا بفارق ثلاثة أهداف، حينها يتأهل المنتخب السعودي بفارق الأهداف.

كما يمكن للمنتخب السعودي التأهل في حالة هزيمة المنتخب الأرجنتيني ضد نظيره البولندي، وفي تلك الحالة يحتاج المنتخب السعودي للفوز أو التعادل ليضمن التأهل إلى الدور ثمن نهائي في بطولة مونديال قطر 2022 برفقة المنتخب البولندي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم

تمتلك قنوات "بين سبورت" وقنوات "الكأس" حقوق بث مباريات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث من المقرر أن تبث المباراة على القنوات المفتوحة على اعتبار أن أحد طرفي المباراة فريق عربي، كما تبث المباراة عبر قنوات: "beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max".

 

 

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية في مواجهة المكسيك

الحارس: محمد العويس.

الدفاع: سعود عبدالحمدي، علي البولايحي، حسن تمبكتي.

الوسط: فارس البريكان، سالم الدوسري، نواف العبيد، محمد كنو.

الهجوم: صالح الشهري.

التشكيل المتوقع لمنتخب المكسيك في مواجهة السعودية

حراسة المرمى: أوتشوا.

الدفاع: ألفاريز – أراوخو، غالاردو،- مونتيس، مورينو.

الوسط: غواردادو، تشافيز، هيرارا.

الهجوم: أليكسيس فيجا، هيرفينج لوزانو.

 

جدير بالذكر، أن المنتخب السعودي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاثة نقاط خلف الأرجنيتن الذي يحتل المركز الثاني بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف، بينما يتزيل المنتخب المكسيكي المجموعة برصيد نقطة واحدة خطفها من التعادل أمام المنتخب البولندي في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة، ولكنه تعرض للهزيمة أمام الأرجنتين في الجولة الثانية.

البوابة 24