البوابة 24

البوابة 24

نسخة من الشيخة جواهر.. ابنة أمير قطر تخطف الأنظار بهذا التصرف 

الشيخة المياسة وأمير قطر

وثقت عدسات جمهور كأس العالم في قطر 2022، لحظةَ قيام الشيخة المياسة بنت تميم بن حمد، ابنة أمير قطر، بتقديم مجموعةً من الهدايا إلى عدد من المشجعين في أحد المباريات.

وأشاد بهذه اللقطة الكثيرون، حيث أكدوا على تواضع وخفة روح “المياسة” ابنة الشيخ تميم الكبرى من زوجته الشيخة جواهر، بعيداً عن الصورة النمطية المتوقعة عن أفراد الأسر الحاكمة بالخليج والحواجز بينهم وبين الشعب.

ظهور لافت لـ المياسة بنت تميم

وظهرت الشيخة المياسة التي تبلغ من العمر 16 عاماً، وهي توزع علب “شوكولاتة” إلى إحدى الفتيات ضمن المشجعين، ويبدو أنها تتقاسمها معها.

وقوبل هذا التصرف بتفاعل المشجعين الحضور، الذين اعربوا عن سعادتهم بهذه المبادرة اللطيفة.

وقال البعض، إنها شابة تتمتع بخُلق جميل، وذلك نابع من تربية عائلية قوامها التواضع مع الجميع.

بينما قال آخرون إنّ كل أفراد العائلة المالكة في قطر، قد ظهروا خلال كأس العالم في صورة أكثر قرباً من المشجعين ترحيباً بضيوف الدوحة التي تستضيف كأس العالم 2022.

الشيخة جواهر آل ثاني

والشيخة المياسة هي الابنة الكبرى لأمير قطر، من زوجته الأولى الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني.

ووُلدت الشيخة المياسة بن تميم عام 2006، بعد زواج والدتها الشيخة جواهر من أمير دولة قطر، في الثامن من يناير 2005.

وأصبح ظهور أمير قطر أثناء مباريات المونديال، مصدرَ جذب واهتمام وسائل الإعلام، خاصةً خلال تفاعله مع نتائج مباريات المنتخبات العربية.

IMG-20221201-WA0045.jpg
 

أمير قطر يساند المنتخبات العربية 

وتداول مؤخراً، مقطع فيديو يكشف فرحة الشيخ تميم، بعد فوز المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي بهدفين دون رد، يوم الأحد.

وحرص أمير قطر على دعم ومساندة “أسود الأطس” في مدرجات استاد الثمامة، حيث ظهر مُبتسمًا ويصفق بيديه، مُعربًا عن سعادته بتحقيق المنتخب المغربي النقاط الثلاث.

IMG-20221201-WA0046.jpg
 

كمل تم تداول لقطات أخرى تظهر تميم بن حمد آل ثاني، ووالده حمد بن خليفة، وهما يُعربان عن دعمهما لمنتخبي السعودية وتونس، خلال مبارياتهما في نهائيات البطولة.

وتواصل دولة قطر احتضان فعاليات مونديال 2022، وسط حضور جماهيري كبير، اختلطت فيه كل الجنسيات من كافة دول العالم، مشكّلين فسيفساء جميلة على أرض عربية.

وطن يغرد خارج السرب