البوابة 24

البوابة 24

لغير حاملي تذاكر المونديال.. بشرى سارة للراغبين في السفر إلى قطر بداية من غدا

كاس العالم بقطر

زفت وسائل الإعلام القطرية بشرى للراغبين في السفر إلى أراضيها، مؤكدة أنه بداية من غدًا الجمعة لن يشترط الدخول إلى البلاد وجود تذاكر لمباريات كأس العالم قطر 2022، ويمكن للجماهير من غير حاملي تذاكر المباريات الدخول إلى البلاد عبر استخدام بطاقة هيا.

بشرى سارة للراغبين في السفر إلى قطر

وذكرت صحيفة الشرق القطرية أن الخطوط الجوية القطرية كانت اعتبرت من 2 ديسمبر وحتى 23 ديسمبر لا بد من جميع مشجعي كرة القدم الحصول على بطاقة هيّا التي تعد بمثابة تأشيرة دخول إلى قطر.

وذكرت أنه يمكن الجماهير من غير حاملي تذاكر المباريات من الدخول إلى قطر مع اشتراط الحصول على بطاقة هيا، وبإمكان الجماهير الراغبة في دخول البلاد التقديم عبر منصة هيا وتكون متاحة حاليا للتقديم.

image.jpg
 

منصة هيا

وذكرت الصحيفة إلى ان اللجنة العليا للمشاريع والإرث، عبر آلية الدخول عبر وجود حجز فندقي، ولحجز مكان الإقامة عبر زيارة موقع الإقامة الرسمي Qatar2022.qa/book، مشيرة إلى أن الرسوم 500 ريال قطري.

ازدواجية الغرب مع قطر

لا يزال مونديال قطر يحظى باهتمام كافة دول العالم، حيث أوضحت الصحفية السودانية الحاصلة على الجنسية البريطانية “نسرين مالك“، في مقال لها بصحيفة “الغارديان“، ازدواجية الموقف والنظرة الغربيينِ للمونديال الذي تحتضنه قطر، الدولة الخليجية التي باتت قوة اقتصادية وثقافية عالمية، بالرغم من أن الغرب لم يعترف بذلك.

سبب الحملة الغربية على قطر

وأوضحت الصحفية، أنه كان يفترض أن يكون كأس العالم 2022، بمثابة اللحظة التي سيتم فيها إعلان وصول قطر -وهي في الأساس قوة اقتصادية- إلى الساحة الدولية كلاعب ثقافي وسياسي شرعي.

إلا أنه حتى الآن، وبسبب الهجمة والحملة التي تشنّها الأبواق الغربية المحتلة، يحدث العكس تماماً.

 

 

وكالات