البوابة 24

البوابة 24

تعليق غاضب من أحلام الشامسي على تغريدة صادمة للمنشد مشاري العفاسي

أحلام الشامسي

أثار الداعية والقاريء الكويتي الشهير مشاري راشد العفاسي، موجة من الغضب بعد نشر تغريدة صادمة له أعرب فيها عن أمنياته بفوز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم.

وبعد هزيمة منتخب السعودية من قبل المنتخب المكسيكي ومغادرته البطولة، شارك “العفاسي” عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة للاعب المنتخب الأرجنتيني ونجم نادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، وعلق عليها قائلا:” الآن وبعد خروج الصقور .. كل الأمنيات لهذا الأسطورة اللي فزنا عليه بأن يحمل كأس العالم .. يستاهل”.

FB_IMG_1669878924719.jpg
 

موجة من الغضب

وأثارت هذه التغريدة غضب النشطاء، لكون “العفاسي” يدعم من قام بزيارة دولة الاحتلال من قبل وعبر عن دعمه لها بزيارة حائط البراق، والمعروف لدى اليهود بحائط المبكى.

رد غاضب من الفنانة أحلام الشامسي

ومن جانبها، عبرت الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، عن غضبها من تغريدة “العفاسي” لسبب آخر.

وعلقت “أحلام” على تغريدة “العفاسي”، قائلة:” لا إن شاء الله ما يفوز بحولٍ من الله وقوته سبحانه من يقول كن فيكون آمين يارب”.

وفي ردها على أحد المغردين الذي اتهمها بشخصنة الأمور مع الشيخ “العفاسي”، ردت بنشر صور للاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني الذي تعرض لإصابة شديدة بعد اصطدامه بحارس المرمى السعودي “العويس” خلال مبارة الأرجنتين، وعلقت قائلة:”طبعاً اشخصنها شكلكم نسيتوا ضربوهم عمداً هذيلا عيالنا لا لفوزهم يارب انتهى السعودية”.

واوضحت “أحلام” سبب عرضها لصور “الشهراني” في ردها على أحدهم، قائلة: ”من العصبيه وانا اختك”.

كما ردت “أحلام” على من اتهمها بكره “العفاسي” بالقول: ”ما أكرهه بالعكس بس عند السعودية كل شي خط احمر”.

المنتخب السعودي يودع كأس العالم

وودع المنتخب السعودي، مساء الأربعاء، مونديال قطر 2022، بعد خسارته أمام المكسيك 2-1 على ملعب لوسيل، في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول للمجموعة الثالثة التي صعد منها منتخبا الأرجنتين وبولندا.

وتجمد رصيد “الأخضر” السعودي عند 3 نقاط احتل بها المركز الأخير في المجموعة، مقابل 6 نقاط للمنتخب الأرجنتيني الذي فاز على نظيره البولندي 2-0 وصعدا معا، حيث يملك الأخير 4 نقاط، وهو نفس رصيد المكسيك، لكن فارق الأهداف حسم البطاقة الثانية.

إصابة ياسر الشهراني

يشار إلى أن لاعب المنتخب السعودي، ياسر الشهراني، كان قد تعرض لإصابة قوية في الوجه، بعد اصطدامه مع حارس المرمى محمد العويس، في كرة مشتركة خلال مباراة الأرجنتين التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وخضع الشهراني حتى الآن إلى عمليتين أخرها كان في عظم الوجه أجراها في مدينة الملك عبد العزيز الطبية في الرياض.

تويتر