البوابة 24

البوابة 24

مجدلاني مشروع القانون الاسرائيلي بوصف السلطة الفلسطينية بـ"كيان معاد" اعلان الحرب المفتوحة على شعبنا

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أحمد مجدلاني

اعتبر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني ، تقديم عضو كنيست من حزب الليكود شلومو كرعي، مشروع قانون يقضي بوصف السلطة الفلسطينية بأنها "كيان معاد" بموجب قانون العقوبات، وتعديل قانون التعليم العالي بهدف منع رفع العلم الفلسطيني في الجامعات والكليات في إسرائيل، بمثابة اعلان الحرب المفتوحة ضد الشعب الفلسطيني.

وتابع مجدلاني بدأت ملامح الفاشية الجديدة تظهر من خلال طرح مشاريع القوانين العنصرية والفاشية التي تؤكد من جديد ضرورة أن المجتمع الدولي مطالب بضرورة اتخاذ خطوات ملموسة وممارسة الضغوط وعدم التعامل مع أية حكومة في دولة الاحتلال تضم "الفاشيين والإرهابيين" الذي يحرضوا بالاستمرار على القتل ويمارسون "إرهاب دولة منظم"، وأن ذلك يشكل خطرا على أمن وسلم المنطقة.

وأضاف مجدلاني نحن أمام موجة من الفاشية الجديدة التي تتزعمها الأحزاب القومية واليمنية والدينية المتطرفة التي سوف تشعل المنطقة كلها، الأمر الذي يتطلب من المجتمع الدولي وضع حد للانتهاكات الاسرائيلية وتطبيق القانون الدولي، وكذلك التصويت لصالح دولة فلسطين في الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن توصيات اللجنة الرابعة.

البوابة 24