البوابة 24

البوابة 24

"عرين الأسود": السعدي والزبيدي شاركوا في عمليات داخل نابلس

احدى مجموعات عرين الاسود - أرشيفية
احدى مجموعات عرين الاسود - أرشيفية

أعلنت مجموعة "عرين الأسود" عن تفاصيل جديدة حول بعض العمليات التي نفذها شهيدي جنين نعيم الزبيدي ومحمد السعدي في مدينة نابلس.

وأوضحت "عرين الأسود" في بيان لها أن: الزبيدي والسعدي لبوا نداء العرين أكثر من مرة، وخاضوا اشتباكات في أزقة نابلس التي تشهد لهم ولبنادقهم.

وأضافت: نحن دائما نقول إن الشهداء كالحسنات ترد لنا بعشر أمثالها فكلما قتلتم منا قائدًا أمدنا الله بعشرة جنود وقاده وأكثر".

ولفتت إلى أن فدائييها أطلقوا النار على نقطة جرزيم، ونفذوا عملية اطلاق نار نحو تجمع لجنود الاحتلال قرب حاجز صرة الاحتلالي في تمام الساعة 7 من صباح الخميس، وانسحبوا بسلام.

استشهاد محمد السعدي ونعيم زبيدي خلال اشتباك مسلح في مخيم جنين

 واستشهد الشابين محمد أيمن السعدي (26 عاما) ونعيم جمال زبيدي (27 عاما) برصاص الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس خلال عدوانه على مخيم جنين.

وذكرت مصادر محلية ان الشهيدين السعدي وزبيدي خاضا اشتباكا مسلحا مع قوة خاصة من جيش الاحتلال الاسرائيلي، خلال اقتحام مخيم جنين.

واضافت أن: قوات كبيرة من جيش الاحتلال الاسرائيلي، مخيم جنين، واعتقلت شابا من حي الهدف بالمخيم.

ونعت سرايا القدس الذراع  العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الشهيدين، وقالت إنهما من أبرز قادتها الميدانيين في مدينة جنين. وانطلقت مسيرة غاضبة عقب الإعلان عن استشهاد المقاومين، وجابت شوارع مدينة جنين ومخيمها، منددين بجرائم الاحتلال.

البوابة 24