البوابة 24

البوابة 24

أميرة قطرية تعلق على هزيمة ألمانيا وخروجها من مونديال قطر2022

منتخب المانيا
منتخب المانيا

عقبت الشيخة مريم بنت محمد بن حمد آل الثاني، على خسارة منتخب ألمانيا وخروجه من الدور الأول في بطولة كأس العالم 2022 التي تقام حالياً في دولة قطر.

الشيخة مريم تسخر من منتخب ألمانيا

وغردت مريم آل ثاني بعد انتهاء مباراة ألمانيا و كوستاريكا وخروج المنتخب الألماني من مونديال 2022، بالرغم من تحقيقه الفوز على كوستاريكا.

وسخرت الشيحة مريم من المنتخب الألماني، في تدوينة نشرتها على موقع "تويتر"، وكتب،  "برا" وأرفقتها باشارة النصر ووجه ساخر.

 

وهذه هي المرة الثانية، التي يخرج فيها المنتخب الألماني، من تصفيات بطولة كأس العالم 2022، بفارق هدف منعه من التأهل.

 

الشيخة مريم بنت محمد تهاجم منتخب بلادها لخروجه من مونديال قطر 2022

وفي وقت سابق، شنت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني هجوما لاذعا تضمن تغريدات ساخرة وذلك بعد خسارة منتخب بلادها للمرة الثالثة ضمن مباريات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

 

وقالت الشيخة مريم في سلسلة تغريدات: "لم يسبق لأي منتخب مضيف أن خسر 3 مباريات متتالية في أي نسخة من كأس العالم! إلا منتخبنا.. راعيين الأوّله.. قولوا ما شاء الله.."

وتابعت قائلة: "مجموعتنا ’هولندا، السنغال، الإكوادور" جميعهم يستحقون التأهل لأنهم قاتلوا ’عبالهم حرب‘.. إلا منتخبنا “المستريح" استحق الخروج المبكر!!، دورة صاعقة ربما تعيد الحسابات وتصلح ما أفسده الدلال!".

 

 

وأضافت: "كل شيء في هذه البطولة رائع ’تنظيميًا، جماهيريًا، تصحيح مفاهيم مغلوطة للغرب، محاربة الإسلاموفوبيا، المحافظة على هويتنا الإسلامية العربية رغم أنف الغرب المتغطرس‘ ما عدا منتخبنا الذي ظهر بصورة سيئة! قالوها في الأمثال ’الزين ما يكمل‘!".

 

البوابة 24