البوابة 24

البوابة 24

عروس تقتل خطيبها قبل أيام من حفل الزفاف.. ما القصة؟

الشاب الضحية
الشاب الضحية

قامت فتاة مصرية بقتل خطيبها شنقاً داخل الشقة التي أعدها للزواج، قبل أيام على حفل زفافهما بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في مصر.

سبب الجريمة 

وأظهرت التحريات والمعاينة، أن وراء الجريمة شبهة جنائية، وأن مرتكب الجريمة هي خطيبة المجني عليه، وتبين قيام فتاة في نهاية العقد الثاني من عمرها بشنق خطيبها المدعو "أمير ياسر" 20 عاماً قبل أيام قليلة من زواجهما، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما داخل الشقة التي أعدها للزواج، ونقله مباشرة إلى المستشفى العام بنطاق دائرة قسم أول المحلة.

وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفط الموتى بمشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي وتشريح جثمان المتوفي، لبيان الصفة التشريحية، ومعرفة سبب الوفاة، تمهيداً لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية.

images - 2022-12-03T132242.218.jpeg
 

قتل عريس أمام زوجته

وعلى صعيد آخر، وقعت حادثة مأساوية من نوعها، حيث قتل عريس أمام أعين عروسته التي تلطخ فستان زفافها بدمه عن طريق الخطأ بالمكسيك.

وبحسب الصور التي لاقت انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، خلال الساعات القليلة الماضية، فإن عريساً قد قتل بالرصاص أمام أعين عروسته عن طريق الخطأ على الأرجح.  

تفاصيل الحادث 

وأوضحت الصحيفة أن مهندس تكنولوجيا المعلومات ماركو أنطوني ، 32 عاما، قتل أمام أعين عروسته برصاصات متعددة من مجهول خارج الكنيسة بمدينة كاربوركا المكسيكية عندما كان في طريقه مع زوجته إلى سيارة حفل زفافهما مساء. 

وعلى الرغم من إسراع ضيوف حفل الزفاف وسيارة الإسعاف التي قدمت خلال مدة زمنية قصيرة في محاولة لإنقاذ حياة الزوج الشاب، فقد أعلنت عن وفاته في موقع الحادث، كما أصيبت شقيقته برصاصة في ظهرها، لكنها خرجت من المستشفى في نفس الليلة، حسب أكدت صحيفة El Universal.

روسيا اليوم