البوابة 24

البوابة 24

شاهد.. ملخص مباراة الأرجنتين وأستراليا في دور الـ16 من كأس العالم 2022

ملخص مباراة الأرجنتين وأستراليا في دور الـ16 من كأس العالم 2022
ملخص مباراة الأرجنتين وأستراليا في دور الـ16 من كأس العالم 2022

انتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي الأرجنتين وأستراليا بنتيجة 2-1 لصالح الأرجنتين وتتأهل لربع النهائي،  ضمن لقاءات دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022، على ملعب أحمد بن علي.

ملخص الشوط الأول بين الأرجنتين وأستراليا.. انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي جمعت بين منتخبي الأرجنتين وأستراليا بنتيجة هدف نظيف لصالح الأرجنتين، ضمن لقاءات دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022، على ملعب أحمد بن علي.

تقدم منتخب الأرجنتين، بهدف على أستراليا، في المباراة المقامة بينهما حاليا ضمن لقاءات دور الـ16 لبطولة كأس العالم، على ملعب أحمد بن علي.

وسجل الهدف ليونيل ميسي، في الدقيقة 35 ا، لأرجنتين تدخل اللقاء بهدف واحد، وهو تحقيق الفوز لمواصلة المشوار نحو النجمة الثالثة، متسلحين بجيل قوي من اللاعبين، بقيادة ليونيل ميسي.

الشوط الثاني

أضاف منتخب الأرجنتين، الهدف الثاني في مرمى أستراليا، في المباراة المقامة بينهما حاليا ضمن لقاءات دور الـ16 لبطولة كأس العالم، على ملعب أحمد بن علي.

سجل الهدف الفاريز في الدقيقة 57، وتدخل الأرجنتين اللقاء بهدف واحد، وهو تحقيق الفوز لمواصلة المشوار نحو النجمة الثالثة، متسلحين بجيل قوي من اللاعبين، بقيادة ليونيل ميسي.

سجل منتخب أستراليا، الهدف الأول في مرمى الأرجنتين، في المباراة المقامة بينهما حاليا ضمن لقاءات دور الـ16 لبطولة كأس العالم، على ملعب أحمد بن علي.

سجل الهدف جودوين في الدقيقة 77.

تشكيل الأرجنتين أمام أستراليا في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: مارتينيز.

الدفاع: أكونيا - روميرو وأوتاميندي ومولينا.

الوسط: آليستر وإنزو فيرنانديز ددي باول.

الهجوم: ألفاريز وميسي وبابو جوميز.

تشكيل أستراليا أمام الأرجنتين في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: ريان.

الدفاع: ديجنيك وسوتر وروليز وعزيز بيهيتش.

الوسط: باكوس وموي وإريفن – وليكي.

الهجوم: دوك وريلي مكجري

البوابة 24