البوابة 24

البوابة 24

موعد مباراة هولندا مع الأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم 2022

موعد مباراة هولندا مع الأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم 2022
موعد مباراة هولندا مع الأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم 2022

نجح المنتخب الهولندي في التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم، بعد الفوز على نظيره منتخب أمريكا، مساء اليوم، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

كما تمكن المنتخب الأرجنتين من الفوز على نظيره الأسترالي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وبذلك يتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كأس العالم.

موعد منافسات دور الربع نهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022

ومن المقرر أن تنطلق منافسات دور الربع نهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022، يوم 8 من شهر ديسمبر الجاري وتستمر حتى يوم 10 ديسمبر.

موعد مباراة هولندا مع الأرجنتين في رع نهائي كأس العالم 2022

يلتقي المنتخب الهولندي مع نظيره الأرجنتيني في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022 بعد عبور الثنائي مباريات دور الستة عشر من منافسات المسابقة المقامة حاليا في قطر والتي تستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

من المقرر أن يلتقي منتخبا هولندا ضد الأرجنتين في التاسعة من مساء يوم الجمعة القادم على ملعب "لوسيل" في ثاني مباريات دور ربع النهائي.

منتخب هولندا بدأ مشواره في بطولة كأس العالم 2022 في قطر بالفوز على السنغال بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من المجموعة الأولى قبل أن يتعادل في اللقاء الثاني امام الإكوادور بنتيجة 1-1.

منتخب هولندا اختتم مشواره في دور المجموعات بالفوز على قطر "البلد المنظم" بنتيجة 2-0.

فيما بدأ منتخب الأرجنتين البطولة بهزيمة قاسية أمام السعودية في الدولة الأولى من المجموعة الثالثة بنتيجة 2-1، ليعود بعدها التانجو للفوز بهدفين نظيفين أمام المكسيك في الجولة الثانية قبل أن يكرر انتصاره بهدفين نظيفين على حساب المكسيك ليتأهل كمتصدر في النهاية.

البوابة 24