البوابة 24

البوابة 24

غير محترمين.. أسطورة اليونايتد يهاجم لاعبي البرازيل بعد فوزهم على كوريا لهذا السبب

رقصة لاعبي البرازيل
رقصة لاعبي البرازيل

هاجم روي كين لاعبي منتخب البرازيل ووصفهم بـ “غير المحترمين”. وذلك بسبب رقصهم ضد كوريا الجنوبية بعد هدف الفوز في مباراتهم في مونديال قطر.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فقد قام اللاعبون البرازيليون بأداء الرقصات الشهيرة الخاصة بهم بعد كل من أهدافهم الأربعة في الشوط الأول خلال مباراة دور الـ16 مساء أمس الاثنين ضد منتخب كوريا الجنوبية في بطولة كأس العالم، حتى أنهم أشركوا المدير تيتي في الاحتفالات بعد أن جعل ريتشارليسون النتيجة 3-0، وهو مت تسبب في مطالبة المشجعين المنافسين باستبعاد البرازيل من البطولة تمامًا.

هجوم كين

وأعرب لاوي كين، كابتن نادي مانشستر يونايتد السابق وأسطورته، عن عدم تأييده لاحتفالات البرازيليين في الملعب التي وصفها بالمبالغة اثناء تحليله للمباراة في استوديوITV خلال فترة الشوط الأول.

وقال كين: “أعتقد أنه رقص غير محترم في كل مرة يسجلون فيها. لا أمانع في أول رقصة ، أو مهما كانت ، للهدف الأول ، ولكن ليس في كل مرة. إنه أمر غير محترم. حتى مديرهم يتدخل. أنا لا أحب ذلك”.

وجاءت هذه التعليقات بعد يوم واحد من هجومه على مشجعي السنغال قبل هزيمتهم أمام إنجلترا، برقصهم وقرع الطبول والغناء في المدرجات مما جعله 'منزعجًا' بعد دقائق فقط من التغطية.

تصرف غير لائق 

وجعلت ركلة جزاء نيمار والهدف الثالث لريتشارليسون في البطولة اللاعبين البرازيليين يرقصون مرة أخرى، مع تسابق الأخير إلى خط التماس لجعل تيتي يقوم برقصة الحمام المميزة الخاصة به في الاحتفال.

ثم أحرز لوكاس باكيتا هدفًا رابعًا قبل الشوط الأول ليحقق التأهل لدور الثمانية ولقاء كرواتيا يوم الجمعة القادمة.

وتمكن البرازيلييون من الحصول على اللقب خمس مرات، والذين يسعون للفوز بكأس العالم للمرة الأولى منذ 2002، قبل مباراة كوريا الجنوبية بعودة نيمار.

وكانت إصابة في المباراة الافتتاحية أمام صربيا قد أبعدته عن آخر مباراتين في دور المجموعات، حيث أكدت التقارير أنه قد يغيب عن بقية البطولة.

ومع ذلك، فقد كان لائقًا بما يكفي للعب دور البطولة في دور الـ16 حيث تقدمت البرازيل بسهولة.

تويتر