البوابة 24

البوابة 24

صورة: مدرب اليابان يتوقع نتيجة مباراة منتخبه أمام كرواتيا قبل انتهائها 

منتخب اليابان
منتخب اليابان

 أثار المدير الفني لمنتخب اليابان هاجيمي موريياسو، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة لورقة يحملها المدرب مسجل عليها نتيجة الشوط الأول بين فريق بلاده ومنتخب كرواتيا قبل انتهائه.

 كما دون بها نتيجة المباراة بأكملها مما أثار تساؤلات الجميع من متابعي بطولة كأس العالم.

478.webp
 

 ويعرف موريياسو بغموضه ودقة تحليله للمباريات، كما يظهر مع منتخب اليابان بأداء متميز خلال جولات مونديال كاس العالم الذي تستضيفه قطر.

وكان مدرب اليابان قد أعرب عن سعادته بفوز فريقه على إسبانيا، لافتاً إلى أن هدفهم كان الانتصار في المباراة خاصة بعد الخسارة من كوستاريكا الجولة الماضية.

اليابان ضد كرواتيا في كأس العالم

وحقق منتخب اليابان فوزاً مهماً على كرواتيا بهدف دون مقابل، في المباراة التي تجمعهما، في دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وشهد الشوط الأول سيطرة كرواتية على أحداث اللقاء، إلا أن المنتخب الياباني تمكن من تسجيل الهدف الأول بقدم اللاعب دايزن ماييدا في الدقيقة 45، ليمنح “ الساموراي” التقدم.

وللمرة السادسة في تاريخه، صعد منتخب كرواتيا، الذي يشارك في كأس العالم لدور الـ16، بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 5 نقاط، بعد تحقيقه انتصارا وحيدا وتعادله في لقاءين.

كما تصدر منتخب اليابان مجموعته برصيد 6 نقاط، عقب فوزه على منتخبي ألمانيا وإسبانيا، حيث قلب تأخره في الشوط الأول إلى انتصار 2-1 في الشوط الثاني خلال الجولتين الأولى والثالثة، فيما خسر 0-1 أمام منتخب كوستاريكا بالجولة الثانية.

سكاي نيوز