البوابة 24

البوابة 24

مباراة المغرب في مواجهة أسبانيا في مونديال قطر 2022

مباراة المغرب واسبانيا
مباراة المغرب واسبانيا

انتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي المغرب وأسبانيا بنتيجة 3-1 لصالح المغرب في دور الـ16لبطولة كأس العالم 2022،على ملعب المدينة التعليمية.

ملخص مباراة المغرب وأسبانيا في كأس العالم 2022

الشوط الأول

ملخص الشوط الأول بين المغرب وأسبانيا في دور الـ 16.. انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي جمعت بين منتخبي المغرب وأسبانيا بالتعادل السلبي بين المنتخبين، في دور الـ16لبطولة كأس العالم 2022،على ملعب المدينة التعليمية.

تعادل منتخب المغرب مع إسبانيا، في أول ربع ساعة من المباراة المقامة بينهما حاليا في دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022،على ملعب المدينة التعليمية.

أقوى الفرص للمغرب عن طريق نصير مزراوي الذي سدد بقوة لكن سايمون كان في الموعد

أخطر فرص الشوط بواسطة أسينسيو الذي سدد من زاوية صعبة أصابت الشباك المغربية من الخارج.

الشوط الثاني

سيطر التعادل السلبي بعد مرور 75 دقيقة من زمن المبارة بين المنتخب  المغربى و نظيرةالإسبانى في إطار لقاء دور 16 ببطولة كاس العام قطر 2022، ومازال التعادل يفرض نفسه على المواجهة المرتقبة بين أسود الأطلسي والماتادور الإسباني. 

انتهت الوقت الأصلى لمباراة المغرب وإسبانيا بالتعادل السلبي بين المنتخبين في إطار الجولة 16 لبطولة كاس العالم قطر 2022؛ ليتم اللجوء إلى الوقت الإضافي لمدة 30 دقيقة على شوطين.

وفشل مهاجمو الفريقين في هز شباك الآخر على مدار شوطى المباراة وطوال 90 دقيقة هناك حالات من الحذر بين المنتخبين للحفاظ على نظافة الشباك.

يلجأ منتخبا المغرب وإسبانيا لركلات الجزاء الترجيحية بعدما انتهى الوقتين الإضافيين للمباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين في إطار الجولة 16 لبطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك وسط فرص مهدرة للمغاربة استحقت الآهات من الجماهير العربية الداعمة للمنتخب المغربي.

وفشل مهاجمو الفريقين في هز شباك الآخر على مدار شوطي المباراة وطوال 90 دقيقة هناك حالات من الحذر بين المنتخبين للحفاظ على نظافة الشباك وقد كان.

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب ضد منتخب أسبانيا في بطولة كأس العالم 2022

ويمكن متابعة مباراة اليوم عبر القنوات التالية: Alkass EXTRA One HD،  Alkass EXTRA TWO HD،   beIN 4K HDR،  beIN Sports Connect،  TOD App - beIN SPORTS

 

 

التشكيلة المتوقعة لمنتخب المغربي ضد إسبانيا في مونديال قطر

حراسة المرمى: ياسين بونو.
 خط الدفاع : نايف أكراد، أشرف حكيمي. نصير مزراوي، غانم سايس (بدر بانون).
خط الوسط: سفيان أمرابط، عبد الحميد صابيري، عز الدين أوناهي.
خط الهجوم: يوسف النصيري، سفيان بوفال، حكيم زياش.

التشكيل المتوقع لمنتخب أسبانيا في مواجهة منتخب المغرب 

حراسة المرمى: ياسين بونو
 خط الدفاع: نصير مزراوي ، غانم سايس ،  نايف أكرد ،  أشرف حكيمي
 خط الوسط: سفيان أمرابط ،  عز الدين أوناحي ،  عبد الحميد صابيري
 خط الهجوم: حكيم زياش ،  يوسف النصيري ،  سفيان بوفال

 

البوابة 24