البوابة 24

البوابة 24

شاهد.. ملخص مباراة المغرب وأسبانيا في كأس العالم 2022

ملخص مباراة المغرب وأسبانيا في كأس العالم 2022
ملخص مباراة المغرب وأسبانيا في كأس العالم 2022

انتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي المغرب وأسبانيا بنتيجة 3-1 لصالح المغرب في دور الـ16لبطولة كأس العالم 2022،على ملعب المدينة التعليمية.

ملخص مباراة المغرب وأسبانيا في كأس العالم 2022

الشوط الأول

ملخص الشوط الأول بين المغرب وأسبانيا في دور الـ 16.. انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي جمعت بين منتخبي المغرب وأسبانيا بالتعادل السلبي بين المنتخبين، في دور الـ16لبطولة كأس العالم 2022،على ملعب المدينة التعليمية.

تعادل منتخب المغرب مع إسبانيا، في أول ربع ساعة من المباراة المقامة بينهما حاليا في دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022،على ملعب المدينة التعليمية.

أقوى الفرص للمغرب عن طريق نصير مزراوي الذي سدد بقوة لكن سايمون كان في الموعد

 

 

أخطر فرص الشوط بواسطة أسينسيو الذي سدد من زاوية صعبة أصابت الشباك المغربية من الخارج.

 

الشوط الثاني

سيطر التعادل السلبي بعد مرور 75 دقيقة من زمن المبارة بين المنتخب  المغربى و نظيرةالإسبانى في إطار لقاء دور 16 ببطولة كاس العام قطر 2022، ومازال التعادل يفرض نفسه على المواجهة المرتقبة بين أسود الأطلسي والماتادور الإسباني. 

انتهت الوقت الأصلى لمباراة المغرب وإسبانيا بالتعادل السلبي بين المنتخبين في إطار الجولة 16 لبطولة كاس العالم قطر 2022؛ ليتم اللجوء إلى الوقت الإضافي لمدة 30 دقيقة على شوطين.

وفشل مهاجمو الفريقين في هز شباك الآخر على مدار شوطى المباراة وطوال 90 دقيقة هناك حالات من الحذر بين المنتخبين للحفاظ على نظافة الشباك.

يلجأ منتخبا المغرب وإسبانيا لركلات الجزاء الترجيحية بعدما انتهى الوقتين الإضافيين للمباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين في إطار الجولة 16 لبطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك وسط فرص مهدرة للمغاربة استحقت الآهات من الجماهير العربية الداعمة للمنتخب المغربي.

وفشل مهاجمو الفريقين في هز شباك الآخر على مدار شوطي المباراة وطوال 90 دقيقة هناك حالات من الحذر بين المنتخبين للحفاظ على نظافة الشباك وقد كان.

 

 

تشكيل المغرب أمام أسبانيا في كأس العالم 2022

ياسين بونو في حراسة المرمى.

أشرف حكيمي ونصير مزراوي ونايف أكرد ورومان سايس في الدفاع.

سفيان المرابط وسفيان أملاح وعز الدين أوناحي في الوسط.

حكيم زياش وسفيان بوفال ويوسف النصيري في الهجوم.

تشكيل أسبانيا أمام المغرب في كأس العالم 2022

اوناي سيمون في حراسة المرمى.

يورنتي ولابورت ولابورت وخوردي البا في الدفاع.

بوسكتس وبيدري وجافي في الوسط.

فيران توريس واولمو واسينسيو في الهجوم.

البوابة 24