البوابة 24

البوابة 24

فيديو: "إماراتية" تروي تفاصيل ابتزازها من قبل شاب بصورها وفيديوهاتها

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

يعتبر "الابتزاز الالكتروني" من آفات العصر الحديث والتطور التكنولوجي، التي تقع ضحيتها آلاف الفتيات حول العالم سنوياً، وقصتنا كانت ضحيتها سيدة من أبو طبي بالإمارات العربية.

تقول السيدة في فيديو مُصور بثته شرطة أبو طبي: بداية تعرفت على شخص عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، ثم تطورت هذه العلاقة لإرسال الصور الفيديوهات.

وأكملت السيدة: بعد فترة من الزمن بدأ يمارس عليا هذه الشخص أنواع عديدة من التهديدات والضغوطات، أثرت على حياتي بشكل كبير، بدأ يمارس عليا التهديد من الناحية المادية ومن الناحية الاجتماعية، وصولاً إلى التهديد بالقتل، وهذا كله مقابل

وأضافت " بدأت حالتي النفسية تتدهور بشكل كبير، بدأت علاقتي مع أهل بيتي تتغير، أصبحت انطوائية وانعزاليه، وبدأت بالتغيب عن العمل، ما قدرت أمارس حياتي بشكل طبيعي".

وأفادت أن ملاحظة زميلتها للتغيرات التي طرأت عليها دفعها لنصحها باللجوء إلى الدعم الاجتماعي، القسم المختص بدراسة مثل حالتها، وهذا ما حدث لتتفاجئ الفتاة بسرعة تعاملهم مع الحدث وبسرية تامة.

ونصحت الفتيات بعد تجربتها القاسية، بعدم قبول أي إضافة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعدم الوثوق بأي شخص غريب، وعدم ارسال الصور والفيديوهات الخاصة فيها لأي شخص.

 

 

وطن