البوابة 24

البوابة 24

لقطات مسربة تورط أونانا ومدرب هذا المنتخب في مونديال قطر 2022

أونانا ومدرب الكاميرون
أونانا ومدرب الكاميرون

وجه ريغوبيرت سونغ، مدرب المنتخب الكاميروني لكرة القدم، اتهاما إلى الحارس أندريه أونانا بالازدراء وعدم الاستماع إلى توصياته، وأنه يتوقع أن صلة القرابة بين صامويل إيتو، ورئيس اتحاد كرة القدم، يجعله يفعل أي شيء يريده.

وجاء حديث سونغ عبر فيديو مسرب تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس الماضي.

88aaaf20-a67a-4a85-8bdf-b481a087e56a.jpg
 

استبعاد أونانا

واستبعد ريغوبيرت سونغ، أونانا من المباراة الثانية للكاميرون في مونديال قطر أمام صربيا، ليحل محله ديفيس إيباس في المباراة التي انتهت بالتعادل 3 – 3.

 وكشفت تقارير أن استبعاد أونانا جاء بسبب خلاف مع سونغ حول طريقة لعبه في المباراة التي خسرها الفريق بنتيجة صفر – 1 أمام سويسرا، قبل أن يغادر بعثة المنتخب عائداً إلى بلاده.

وفي مقطع فيديو مسرب، اتهم سونغ حارس مرمى إنتر ميلان الإيطالي بعدم تنفيذ توصياته كمدير فني.

وقال: "أخبرت أونانا في صباح يوم المباراة، أنني لا أريد العمل معه بعد الآن، لقد بدأ في البكاء، قلت له يا صغيري ليس لدي وقت لذلك، وأنا أستعد للمباراة، وفي اليوم السابق للمواجهة أخطرت صامويل إيتو بقراري".

3ab22f7c-33af-42fb-8603-f01adc39a422_16x9_1200x676-1.jpeg
 

وتابع المدير الفني لمنتخب الكاميرون في الفيديو: "اتصلت به ليلة المباراة ولم يأت، وفي التمارين يقوم بأمور فردية، ويلعب في المباريات بمخاطرة، طلبت منه التوقف عن المجازفة، أخبرني أنه لا يريد التحدث معي، قلت له أتحدث مع فينسنت أبوبكر وتشوبو موتينغ وزامبو أنغيسا، من أنت حتى لا أستطيع التحدث معك؟".

إيقاف التدريب 

وفال سونغ، إنه بسبب المشكلة الأخيرة تم وقف التدريب، وطلب من كل اللاعبين التوجه إلى غرفة الملابس والعودة إلى الفندق.

وتابع: "قلت لأونانا لقد أفسدت التدريب، وكان صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، في المدرجات ورأى كل شيء".

وأشار سونغ إلى أن أونانا قدم شكوى ضده إلى إيتو، وتابع: "أونانا يعتقد أن التواجد مع إيتو كل يوم وقربه منه، سوف يجعله يدعمه ضدي، لكنه لا يعرف هذا الرجل، وقال له إيتو اذهب وتحدث مع المدرب".

2a6acbcb-9a4f-4346-8919-7baea1d4cce6.jpg
 

ومن جهته، علق حارس إنتر ميلان على الفيديو المسرب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: "في عالم يكون فيه الكذب هو الشيء الأكثر شيوعًا، فإن قول الحقيقة يجعلك ثوريا، لكن في النهاية الوقت سيكشف كل شيء".

سكاي نيوز