البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: لاعب دولي يلمح للاعتزال بعد الإقصاء من مونديال قطر 2022

منتخب سيليساو
منتخب سيليساو

ألمح اللاعب البرازيلي نيمار، أمس الجمعة، إلى إمكانية اعتزاله اللعب دوليًا بعد الإقصاء من مونديال قطر 2022، بعد المباراة التي جمعت "سيليساو" بكرواتيا، وانتهت بضربات الترجيح (2-4).

وأكد نيمار، أنه بعد انتهاء المباراة بفوز كرواتيا، لا يمكن أن يضمن بنسبة 100% أن يلعب مجدداً لمنتخب السيليساو، الذي غادر المونديال من دور ربع نهائي مونديال.

وقال لاعب باريس سان جرمان الفرنسي (30 عاما): "لا أغلق أي أبواب على المنتخب الوطني، لكن أيضاً لا أضمن 100% أنني سأعود.. علي التفكير أكثر قليلا حيال الموضوع، حيال ما هو الشيء الصحيح لي وللمنتخب".

نيمار يغادر مونديال قطر 

وابتعد النجم البرازيلي مرة أخرى عن العرش الذي لطالما عرف عنه أنه وريث بيليه أو روماريو أو رونالدو أو رونالدينيو، إلا أن الاخفاق كان نصيب "ني" مرة أخرى في مونديال قطر 2022، بعدما تعرضت أحلامه بمعانقة الكأس المرموقة وبالاقتراب من جائزة الكرة الذهبية، إلى ضربة كبيرة بعد الخسارة أمام كرواتيا بركلات الترجيح يوم أمس الجمعة في ربع النهائي.

إصابة نيمار 

وانتهى مونديال 2022 بفشل جديد، بعدما استهله نيمار بشكل صعب، حيث أصيب التواء في الكاحل في المباراة الأولى، وسباق مع الزمن للشفاء.

وغاب نيمار عن مباراتين ثم خاض مباراة كوريا الجنوبية في ثمن النهائي وسجل فيها.

وافتتح نيمار التسجيل في مواجهة كرواتيا معادلاً الرقم القياسي لعدد الأهداف مع البرازيل المسجل باسم الأسطورة بيليه (77)، لكن كرواتيا عادلت 1-1 وانتصرت بركلات الترجيح (4-2).

روسيا اليوم