البوابة 24

البوابة 24

مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022

مباراة المغرب والبرتغال
مباراة المغرب والبرتغال

انتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي المغرب والبرتغال بنتيجة هدف نظيف لصالح المغرب، في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

ملخص مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

الشوط الأول

ملخص الشوط الأول بين المغرب والبرتغال.. انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي جمعت بين منتخبي المغرب والبرتغال بنتيجة هدف نظيف لصالح المغرب، في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

 سيطر التعادل السلبى فى أول 15 دقيقة على مباراة المغرب والبرتغال فى ربع نهائى كاس العالم قطر 2022 وسط محاولات من المنتخبين دون اى تهديد لحارسي المرمى.

 فظهر كلا المنتخبين فى حالة من القوة والعنف بغية تحقيق هدف مبكر ولكن دون جدوى، بقيادة تحكيمية للأرجنتينى فاكوندو تيلو.

خطف يوسف النصيرى هدف المغرب الاول فى مرمى البرتغال فى الدقيقة 42 من زمن الشوط الاول بربع نهائى كاس العالم 2022.

 

 

الشوط الثاني

رمى فيرناندو سانتوس المدير الفنى للبرتغال، بورقة نجمه الأسطوري كريستيانو رونالدو مع بداية الشوط الثانى للمباراة على أمل إعادة البرتغال إلى المباراة مجددًا أمام المغرب.
 

كيفية تأهل منتخب المغرب لدور الـ8 ببطولة كأس العالم 2022 ؟

تأهل المغرب لدور الثمانية ببطولة كأس العالم 2022 بعد أن تصدر المعرب مجموعته، حيث لعب المغرب ضد كرواتيا وتعادلا سلبيًا، ثم لعب المغرب ضد بلجيكا وفاز المغرب 2/صفر، وأخيرًا لعب منتخب المغرب ضد كندا وفاز المنتخب المغربي 2/1، وفى مباراة دور الـ16 فاز منتخب المغرب على إسبانيا بركلات الجزاء الترجيحية.

كيفية تأهل منتخب البرتغال لدور الثمانية ببطولة كأس العالم 2022؟

جاء تأهل منتخب البرتغال لدور الثمانية في بطولة كأس العالم 2022 بشكل سهل نسبيًا، حيث استهل منتخب البرتغال مبارياته في مونديال 2022 بالفوز على غانا 3/2، وبعدها فاز منتخب البرتغال على منتخب أورجواى 2/صفر، وفى المباراة الأخيرة، خسر البرتغال أمام كوريا الجنوبية 2/1، وفى مباراة ثمن النهائى، سحق البرتغال نظيره منتخب سويسرا 6/1 في أكبر نتيجة تحققت ببطولة كاس العالم 2022.

توقيت مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد البرتغال في كأس العالم

يلعب منتخب المغرب والبرتغال السبت 10- 12- 2022 عند الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب، والجزائر، وتونس، الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة- مصر، والسودان، والأردن، وجنوب أفريقيا، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، والبحرين، وقطر، والكويت، السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات- دبى، وأبوظبى.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم قطر 2022

ستنقل قناة بى إن سبورتس مباراة المغرب والبرتغال المقررة اليوم السبت 10- 12- 2022 عند الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب، حيث تمتلك قناة بى إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة كأس العالم 2022، كما ستنقل القناة الوطنية المغربية الأرضية مباراة المغرب ضد البرتغال في كأس العالم حيث حصلت القناة على حقوق بث مباريات منتخب المغرب أرضيًا قبل بداية البطولة.

معلق مباراة المغرب ضد البرتغال في دور الـ8 لبطولة كأس العالم 2022

أعلنت قناة بى إن سبورتس أن على محمد عبى سيقوم بالتعليق على مباراة المغرب ضد البرتغال اليوم السبت في دور الـ8 لبطولة كأس العالم 2022 والمقرر لها عند الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب.

تشكيل المغرب المتوقع أمام البرتغال في كأس العالم قطر 2022

أمام وليد الركراكى المدير الفنى لمنتخب المغرب فرصة ذهبية لدخول التاريخ من أوسع أبوابه، ومن المنتظر أن يحشد وليد الركراكى المدير الفنى لمنتخب المغرب قوته الضاربة أمام البرتغال اليوم، ووفقًا لما جاء من معلومات، فإن تشكيل منتخب المغرب المتوقع ضد البرتغال سيكون كالتالى:

في حراسة المرمى: ياسين بونو

في خط الدفاع: أشرف حكيمى، رومان سايس، جواد يامق، يحيى عطية الله

في خط الوسط: سليم أملاح، سفيان أمرابط، عز الدين اوناحى

في خط الهجوم: سفيال بوفال، حكيم زياش، يوسف النصيرى

منتخب البرتغال يتحدى المغرب - صورة أرشيفية

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع ضد المغرب في كأس العالم قطر 2022

من المتوقع أن يلعب منتخب البرتغال ضد منتخب المغرب بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دييجو كوستا

خط الدفاع: كانسيلو، روبين دالوت، دياز، بيبى

خط الوسط: برونو فرندانديز، كارفيلو، دا سيلفا

خط الهجوم: برنارد سيلفا، كريستيانو رونالدو، فيليكس

 

البوابة 24