البوابة 24

البوابة 24

كريستيانو رونالدو يعلّق على الهزيمة أمام المغرب.. وهذا سبب بقائه في الدوحة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

بعد أن تلقى منتخب البرتغال هزيمة قاصية أمام نظيره المغربي بنتيجة هدف من دون رد، في دور ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر، علق كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال، علي خسارة منتخب بلاده أمس أمام المغرب.

كريستيانو رونالدو يعلّق على الخسارة أمام المغرب

بر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور "انستجرام" نشر كريستيانو رونالدو، صورة وعلق، قائلا: “كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحًا".

وأضاف: "لحسن الحظ، فزت بالعديد من الألقاب ذات البعد الدولي، بما في ذلك البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى مستوى في العالم كان حلمي الأكبر".

تنزيل (1).jpg
 

وتابع: “لقد قاتلت من أجل ذلك. لقد ناضلت بشدة من أجل هذا الحلم. في المواجهات الخمس التي سجلت فيها في نهائيات كأس العالم على مدار 16 عامًا، دائمًا جنبًا إلى جنب مع لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين، بذلت قصارى جهدي. تركت كل شيء في الميدان. لم أدر وجهي أبدًا إلى القتال ولم أتخل أبدًا عن هذا الحلم”.

وأوضح: “لسوء الحظ، انتهى الحلم بالأمس. أريد فقط أن يعرف الجميع أنه قد قيل الكثير، وكُتب الكثير، لكن تفاني للبرتغال لم يتغير للحظة. كنت دائمًا شخصًا آخر يقاتل من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي في الفريق وبلدي.. في الوقت الحالي، ليس هناك الكثير لنقوله. شكرا لك البرتغال. شكرا لك قطر. كان الحلم جميلًا بينما استمر... الآن، حان الوقت لأن تكون مستشارًا جيدًا وتسمح للجميع بالتوصل إلى استنتاجاتهم الخاصة”.

كريستيانو رونالدو يبقى في الدوحة رغم الخسارة

وعلى الرغم من مغادرة المنتخب البرتغالي لكرة القدم الدوحة عائدا إلى البرتغال بعدما ودع بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بقطر، قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو البقاء في الدوحة، وفقا لما أكده الاتحاد البرتغالي اليوم الأحد.

بينما ترك لاعبوا المنتخب البرتغالي، مقر إقامة المنتخب البرتغالي في الدوحة صباح اليوم، إذا توجهت بقية البعثة إلى المطار في الصباح.


 

جديرا بالذكر أن المنتخب البرتغالي ودع منافسات بطولة كأس العالم «قطر 2022» عقب الخسارة أمام المنتخب المغربي صفر - 1 يوم السبت في دور الثمانية من البطولة.

 

البوابة 24