البوابة 24

البوابة 24

تعرف على خطة فرنسا أمام المغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022

خطة فرنسا أمام المغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022
خطة فرنسا أمام المغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022

مباراة المغرب وفرنسا.. يبحث الكثير من عشاق كرة القدم ومشجعي المنتخب المغربي، عن موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 في قط، على محرك البحث جوجل.

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022

بينما يستعد منتخب فرنسا للمواجهة الصعبة التي تنتظره مع نظيره المغربي "أسوط الأطلس" يوم الأربعاء المقبل، في دور النصف نهائي كأس العالم 2022.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية كشفت عن خطة واستعدادات لاعبي المنتخب الفرنسي للمباراة المقبلة أم المنتخب المغربي، والتي تضمنت منع اللاعبين من تناول المشروبات الكحولية، مثل الخمور بعد مباراة إنجلترا.

تناول الكحول

وعلى الرغم من أنه سمح لبعض اللاعبين بتناول الكحول بعد لقاء بولندا في ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر، إلا أن قلة الوقت بين مباراتي إنجلترا والمغرب جعل الجهاز الطبي للديوك يرفض أي مخاطرة.

خطة فرنسا أمام المغرب في نصف نهائي مونديال 2022

خطة فرنسا أمام المغرب في نصف نهائي مونديال 2022، شملت جلسة علاج بالمياه المعدنية وجلسات سريعة مع عائلات اللاعبين، وذلك كنوع من التهيئة النفسية للمباراة المقبلة ضد المغرب.

ملعب مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم

المنتخب المغربي يلتقي مع نظيره الفرنسي مع الأربعاء 14 سبتمبر الجاري، على ستاد ملعب البيت في نصف نهائي مونديال قطر بعد 4 أيام من تجاوز المنتخبين للدور ربع النهائي.

بينما حصل منتخب فرنسا على فترة راحة 6 أيام ما بين مباراتي بولندا وإنجلترا، لكن الفترة قلت لـ4 فقط بين مواجهتي "الأسود الثلاثة" والمغرب.

 

 

 

البوابة 24