البوابة 24

البوابة 24

بعد تألقهم في كأس العالم 2022.. تعرف على مستقبل نجوم منتخب المغرب

نجوم منتخب المغرب
نجوم منتخب المغرب

بعد أن نجح منتخب المغرب في اقتناص بطاقة التأهل بـ نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، على حساب نظيره البرتغال بنتيجة هدف نظيف من دون رد، سُلّط الضوء على لاعبي "أسوط الأطلس".

وخطف نجوم المنتخب المغربي الأنظار بعد تألقهم اللافت خلال منافسات كأس العالم قطر 2022 وهزيمتهم لأفضل منتخبات القارة العجوز، ونجح في تحقيق إنجاز تاريخي بتأهله لنصف نهائي كأس العالم 2022، بعد تصدره مجموعته أمام كرواتيا وبلجيكا، ثم إزاحته لإسبانيا والبرتغال تباعا من ربع ونصف نهائي المسابقة.

القيمة السوقية لنجوم منتخب المغرب

من المنتظر أن تشهد القيمة السوقية لمعظم نجوم منتخب المغرب ارتفاعا قياسيا في الفترة القادمة، وتحديدا خلال التحديث الجديد الذي سيصدره موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المختص بأسعار اللاعبين.

سفيان أمرابط

النجم سفيان أمرابط قدم مستويات مذهل خلال منافسات نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث برز بإمكاناته البدنية الخارقة بجانب دوره القيادي في الملعب.

تنزيل (3).jpg
 

ووفقا لتقارير إعلامية متطابقة، فإن نادي فيورنتينا الإيطالي حدد سعر بيع نجمه المغربي سفيان أمرابط بـ40 مليون يورو.

وتم ربط اسم سفيان أمرابط بعدة أندية إنجليزية أبرزها ليفربول وأيضا توتنهام، الذي سبق لمدربه الإيطالي أنطونيو كونتي أن أبدى رغبته في ضمه لإنتر ميلان الإيطالي خلال فترة تدريبه له.

عز الدين أوناحي

عز الدين أوناحي أبهر جميع متابعي كأس العالم 2022 في قطر، بفضل الأدوار التكتيكية الكبيرة التي يقوم بها في نصف ملعب منتخب المغرب.

ونال عز الدين أوناحي إشادة لويس إنريكي المدرب الأسبق لمنتخب إسبانيا الذي تغزل فيه في أعقاب مواجهة ثمن النهائي في المونديال قائلا: "تفاجأت بأداء اللاعب رقم 8، لا أعرف اسمه أعتذر، يا إلهي من أين جاء هذا اللاعب؟.. إنه يلعب بشكل مدهش ولم يتوقف عن الركض، لقد فاجأني بمستواه".

100-005623-azzedine-ounahi-jewel-morocco_700x400.jpg
 

وحسب ما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن عز الدين أوناحي يتواجد على رادار نادي برشلونة الذي يخطط للتعاقد معه خلال الفترة القادمة.

وعانى سفيان بوفال صاحب الـ29 عاما من مخلفات مغامرته الفاشلة في إنجلترا مع نادي ساوثهامبتون ليشهد مستواه تراجعا لافتا أجبره على العودة للدوري الفرنسي.

حكيم زياش

أسهم النجم حكيم زياش ارتفعت من جديد بعد تألقه مع منتخب بلاده خلال النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم "قطر 2022".

221638.jpg
 

عانى النجم الأسبق لأياكس أمستردام، من مشاكل كبيرة مع ناديه تشيلسي خلال الموسم الحالي بسبب عدم تمتعه بوقت لعب كاف، وهو ما جعل نادي ميلان يهتم بفكرة التعاقد معه.

 

البوابة 24