البوابة 24

البوابة 24

ميسي يتحدث عن مواجهته القادمة مع "فرنسا" أو "المغرب".. ويؤكد "السعودية سبب فوزنا"

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تحدث لاعب المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن المباراة الأخيرة التي سيخوضها في كأس العالم، وذلك بعدما نجح في قيادة منتخب التانغو حتى وصل إلى المباراة النهائية لمونديال قطر 2022.

المباراة الأخيرة في كأس العالم 

وقال ميسي، إنه سيخوض المباراة الأخيرة له في كأس العالم لكرة القدم عندما تواجه الأرجنتين المنتخب الفائز من فرنسا أو المغرب في النهائي يوم الأحد القادم في قطر.

فوز الأرجنتين على كراوتيا 

وقاد ميسي منتخب بلاده وحقق فوزاً هاماً بنتيجة 3-صفر على كرواتيا في قبل النهائي الليلة الماضية، وسوف يخوض مباراته الدولية 172 عندما حاول حصد أول لقب لكأس العالم لبلاده منذ 1986.

وأكد ميسي، لصحيفة دياريو ديبورتيفو أوليه الأرجنتينية "أنه يشعر بسعادة كبيرة لأنه قادر على تحقيق ذلك وإنهاء رحلته في كأس العالم بخوض آخر مباراة له بالنهائي".

وتابع ميسي: "لقد مضت عدة سنوات ولا اتوقع أنني سأكون قادراً على القيام بذلك، إنهاء مسيرتي في كأس العالم على هذا النحو يمثل الأفضل لي"، وفقا لما ذكرته رويترز.

أفضل هداف للأرجنتين 

ويشارك اللاعب الذي يبلغ من العمر 35 عاما في بطولة كأس العالم للمرة الخامسة، حيث تجاوز بذلك 4 مرات لكل من النجم الراحل دييغو ماردوناوخافيير ماسكيرانو.

 وبهدفه الخامس في مونديال قطر، يكون قد تفوق أيضاً على غابريل باتيستوتا كأفضل هداف للأرجنتين في نهائيات كأس العالم برصيد 11 هدفا.

 

images - 2022-12-14T121144.676.jpeg
 

وقال ميسي: "كل شيء جيد والأرقام القياسية جيدة، لكن الشيء الأهم هو أن تكون قادراً على تحقيق هدف الفريق، وهو أجمل شيء على الإطلاق. نحن على بُعد خطوة واحدة بعد القتال الجاد، وسنقدم كل شيء لمحاولة تحقيق اللقب هذه المرة".

ودفع انتصار الأرجنتين الليلة الماضية آلاف المشجعين إلى النزول إلى الشوارع في الأرجنتين للاحتفال بتأهل المنتخب الوطني لنهائي كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه.

ومن المقرر أن تلتقي فرنسا مع المغرب في مباراة قبل النهائي الثانية لبطولة كأس العالم قطر 2022 مساء اليوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022، على استاد البيت القطري.

السعودية سبب الفوز 

وعن السبب الحقيقي وراء فوز منتخب الأرجنتين على كرواتيا خلال المباراة الأولى في نصف نهائي كأس العالم 2022 ، قال ميسي: "أستطيع أن أقول إن خسارة المباراة الأولى ضد السعودية كانت صدمة بالنسبة لنا بعد الفوز في 36 مباراة، لم نتوقع الخسارة. كانت مباراة مريرة".

وأوضح أن هزيمة المنتخب الأرجنتيني أمام السعودية في دور المجموعات، دفعت لاعبي المنتخب إلى استجماع قواهم والعودة بشكل سريع للوصول إلى نهائي كأس العالم 2022 .

 

 

روسيا اليوم