البوابة 24

البوابة 24

بعد إعلانه الزواج من 4 مغربيات.. مفاجأة غير متوقعة من المشجع الكويتي بعد خسارة أسود أطلس (فيديو)

المشجع الكويتي
المشجع الكويتي

بعد خسارة منتخب المغرب في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم 2022، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تم وصفه بـ”الطريف”، للمشجع الكويتي الذي كان قد أعلن في وقت سابق أنه سيتزوج من أربع مغربيات بعد تأهل أسود أطلس متصدراً لمجموعته.

وقال المشجع الكويتي في مقطع الفيديو الذي بثه عبر حساب “المجلس” التدوين العالمي موقع “تويتر”: “خلاص راح ديما المغرب.. وراحوا الأربع مغربيات.. الآن سأعود للكويتية”.

وظهر هذا المشجع في مقطع مصور، بعد فوز المنتخب المغربي على كندا في دور المجموعات، وقال: “رغم أنني متزوج.. سأتزوج أربع نساء مغربيات وسوف أطلق زوجتي.. فالشرع على كل حال حلل أربع”.

فرنسا تتأهل للنهائي

وخسر أسود أطلس أمام فرنسا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم في قطر.

وسيواجه المنتخب المغربي، نظيره الكرواتي يوم السبت بهدف اعتلاء المنصة والحصول على المركز الثالث في مونديال قطر، وسيكون ذلك حدثًا فريداً كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذه المرتبة.

أسباب هزيمة المغرب أمام فرنسا

وتحدث وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، عن السبب وراء خسارة منتخب بلده أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم.

وأوضح الركراكي في تصريحات للصحفيين بعد المباراة: “قدمنا أفضل ما لدينا ولكننا عانينا من إصابات، خسرنا نصير مزراوي ورومان سايس في عملية الإحماء”.

وتابع: “من عوضوهم قدموا أفضل ما بإمكانهم ولكن حين ترتكب أقل خطأ ضد منتخب مثل فرنسا فأنت تدفع الثمن على الفوز”.

وأشار مدرب المغرب إلى أن فريقه كان يلعب بشكل أفضل في الشوط الثاني، قائلاً: “كنا الأفضل في الشوط الثاني أتيحت لنا فرص لم نسجل ثم جاءوا بهدف ثاني قاتل”.

وعن تجيهزاته لمباراة المركز الثالث أمام كرواتيا، وقال: “لقاء المركز الثالث سيكون صعب وذهني وسأمنح الفرصة لمن لم يشاركوا، لقد أثبتنا أن هناك كرة قدم في المغرب ولسنا بعيدون”.

تويتر