البوابة 24

البوابة 24

بالصور: أخر ظهور لـ إيفانا نول بعد فوز كرواتيا على المغرب في مونديال قطر

إيفانا نول
إيفانا نول

على غير المعتاد، التُقطت صورة وصفها البعض بـ”المحتشمة نوعا ما” لملكة جمال كرواتيا إيفانا نول، والتي اعتادت على الظهور بإطلالات فاضحة في مونديال قطر.

وظهرت إيفانا نول، في الصورة الأخيرة، وهي ترتدي زيا محتشمًا إلى حد ما، أثناء مباراة منتخب بلادها أمام المغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم، والتي خسرها المنتخب المغربي بهدف مقابل هدفين.

وجاءت هذه الإطلالة المحتشمة، بعدما تلقت إيفانا تهديدات مباشرة بمنعها من حضور مباريات المونديال، حيث واصلت الظهور بإطلالاتها الفاضحة التي لا تحترم الثقافة الإسلامية ولا القطرية.

صورة عارية 

كما نشرت إيفانا قبل يومين، صورة عارية لها على رمال صحراء دولة قطر، احتفالاً بوصول عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام إلى ثلاثة ملايين متابع.

وعلقا إيفانا نول على الصورة قائلة: “واو! 3 ملايين من سكان بلدي تقريبًا ، شكرًا جزيلاً ، أحبك جميعًا”.

ولبت إيفانا نول، في وقت سابق، دعوتها لحضور احتفال “قطر فاشن يونايتد”، الذي أقيم تزامناً مع كأس العالم قطر 2022.

وارتدت إيفانا نول في هذه المناسبة فستاناً أحمر قصير، بفتحة مميزة لدى منطقة الصدر، تكشف جسدها بشكل مثير.

وظهرت إيفانا منسجمة على ألحان أغنية لبنانية، وتراقصت عليها بحماس، وعلقت عليها قائلة: “شكراً لدولة قطر الجميلة على دعوتي في حدث مرموق”.

إيفانا نول تلفت الأنظار

وخطف ظهور إيفانا المستمر في ملاعب مباريات كرواتيا أثناء بطولة كأس العالم، أنظار وسائل الإعلام والجمهور، بعدما اعتادت على الظهور بإطلالات عارية من المدرجات.

وباتت إيفانا حاليًا، من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي “إنفلونسر”، وبالأخص في منصة “إنستجرام”، حيث تستعرض صورها والفيديوهات الخاصة بها ونمط حياتها.

من هي إيفانا نول؟

إيفانا هي عارضة أزياء وملكة جمال كرواتيا لعام 2018، ولدت في ألمانيا من أب وأم كرواتيين في 17 سبتمبر 1995.

وفي عمر السابعة انتقلت إلى الى موطنها الأم كرواتيا واستقرّت في مدينة زغرب، وبدأ اسمها يلمع في مارس 2013 حيث نالت شهرة من خلال عملها كراقصة شرقية وغربية.

وبعد ثلاث سنوات، وصلت للتصفيات النهائية لمسابقة ملكة جمال كرواتيا، وحصدت لقب ملكة جمال كرواتيا في عام 2018.

ولمع اسم ايفانا نول بشكل كبير في مونديال روسيا 2018 أثناء مشاركتها في حضور مباريات بلادها مرتدية ملابس مُلفتة، وهو دا أثار الجدل حينها وتعّرضت للكثير من الانتقادات.

وفي ذات الوقت، اكتسبت جمهوراً إضافياً من مشجعي الساحرة المستديرة، بعدما كان جمهورها المتفاعل معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من متابعي الأزياء والموضة والماكياج وملكات الجمال في العالم.

إنستجرام